العروبة حقق درع دوري ركاء:

الرياض والنهضة والخليج يؤجلون الحسم لـ”الفاصلة” وهبوط سدوس والنجمة

نادي الرياض

حبس فريق الرياض أنفاس جماهيره التي احتشدت في ملعب النادي مساء الخميس في لقاء سدوس ضمن الجولة الاخيرة من دوري ركاء, وكاد أن يبتعد عن حلم الصعود لولا هدف التعادل القاتل في الدقائق الاخيرة الذي أجل حسم الصعود لدورة ثلاثية مع فرق الخليج والنهضة التي كسبت مبارياتها. وسيتم تحديد موعدها ومكان اقامتها في غضون اليومين القادمين.

الرياض – سدوس

على ملعب نادي الرياض, فشل صاحب الارض في حسم صعوده للدوري الممتاز بعدما تعادل بصعوبة مع سدوس بهدفين لكل منهما, بدأ سدوس التسجيل عن طريق عبدالله العواد, ثم عادل يحيى النعمي من ركلة جزاء, قبل أن يسجل ماجد الدوسري هدف التقدم لسدوس, ولكن محمد الحسينان عوض الفرص الضائعة وسجل هدف التعادل في الدقائق الاخيرة.

بذلك يبقى الرياض في المركز الثاني متساوياً مع النهضة والخليج, فيما تأكد هبوط سدوس للدرجة الثانية.

النهضة – حطين

وفي جازان, قدم فريق النهضة مباراة بطولية, وعاد إلى دياره بفوز ثمين من أرض العنيد فريق حطين بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين, وأبقى بذلك على آماله في التأهل للممتاز, سجل لحطين محمد الداهي وهاني الضاحي “هدفين” وسجل لحطين سعود مكبش وعبدالله مجرشي. بهذه النتيجة يشارك النهضة في دورة فاصلة للصعود, بينما اختتم حطين موسمه في دوري ركاء.

الربيع – الخليج

وفي جدة, تحديداً على ملعب الدفاع الجوي, حقق فريق الخليج فوزاً صعباً على ضيفه الربيع بخمسة اهداف لاربعة, وكان الربيع قد ادى مباراة مشرفة برغم تأكد هبوطه منذ الجولة الماضية, سجل للخليج كل من حسين التركي “هاتريك” وسعد العبود وهدف عن طريق الخطأ من الربيع, وسجل لصاحب الارض علي التركي “هدفين” وراكان الزهراني ونايف الخيبري. وينتظر الخليج دورة الفاصلة من اجل صعوده للممتاز.

النجمة – العروبة

وواصل فريق العروبة تألقه هذا الموسم في دوري ركاء, واضاف لصعوده للممتاز لقب درع الدوري, بعدما تمكن من هزيمة فريق النجمة في عقر داره بعنيزة, وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف. سجل لفريق العروبة عبدالله الهوساوي وعبدالاله الجرمان, فيما سجل للنجمة حمد الصالحي. علماً أن النجمة تأكد هبوطه بعد خسارته ليرافق الربيع وسدوس.

مباريات أخرى

كسب الجيل فريق الباطن بثلاثة اهداف لهدفين, وفاز الانصار على الوطني بهدف يتيم, وتعادل الطائي مع القادسية بهدف لكل منهما, فيما هزم الحزم ضيفه أبها بهدفين مقابل هدف وحيد.

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

11