النصر يعاود تدريباته بمشاركة عيد وعباس .. وماتورانا يتحدث للإعلام عن لقاء الرائد

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم السبت تحضيراته للقاء الرائد ضمن الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين, والذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي ماتورانا قد منح اللاعب راحة لمدة يوم عقب لقاء الفتح الذي انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما في افتتاحية مباريات الفريق في بطولة الدوري.

وشهدت التدريبات التي أقيمت على ملعب جامعة الإمام, مشاركة اللاعبان محمد عيد وأحمد عباس بعد تعافيهما من الإصابة, فيما لا زال الاكوادوري ايوفي يواصل برنامجه العلاجي.

على صعيد متصل, من المقرر أن يعقد في تمام الساعة 9:30 من مساء الاحد في جامعة الإمام مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق ماتورانا والكابتن حسني عبدربه للحديث عن اللقاء الثاني للفريق هذا الموسم أمام الرائد.

من جهة أخرى, قام وفد من مسئولي ادارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي والذي يتكون من “الأستاذ محي الدين عبدالفتاح ناظر مدير إدارة التراخيص ونائبه الأستاذ فيصل القحطاني والأستاذ احمد العقيل والأستاذ عبدالعزيز الحميدي أعضاء فريق عمل التراخيص والاستاذ فواد فرعون الممثل المالي بالرابطة” بزيارة لمقر نادي النصر مساء السبت والاجتماع مع مسئولين من النادي لمناقشة اكمال متطلبات الرخصة وفق المعايير الأسيوية والتي سيتم اعتمادها مطلع عام 2013م حيث سبق لوفد إدارة التراخيص زيارة النادي مسبقاً.

وكان حضورهم للاطلاع على ما تم حيال المتطلبات السابقة . وقد مثل النادي في هذا هم “الأستاذ جعفر السبيعي مسئول تراخيص النادي والأستاذ فهد المفيريج مدير ادارة الفئات السنية والأستاذ محمد المسبل المسئول الأمني والأستاذ بدوي الدسوقي سكرتير كرة القدم والأستاذ حسن الحازمي مساعد المسئول المالي”.

102