الغامدي يعود لتدريبات الشباب وبرودوم يغلق التمارين ويركز على اللياقة – صور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم السبت  تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت ” أعقبها مدرب الفريق ” ايميليو فيريرا ” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

وأخضع مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب” خودير عزيز ” حراس المرمى وليد عبدالله وحسين شيعان وابراهيم زايد ومحمد العويس إلى تدريبات خاصة تمثلت في : التصدي للكرات العرضية والتمركز السليم للهجمة المرتدة وردة الفعل السريعة للحارس .

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم مشاركة اللاعب عمر الغامدي في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً .

من  جهته قرر الجهاز الفني لكرة القدم إغلاق تدريبات يوم الأحد أمام وسائل الإعلام و الجماهير .

وعلى صعيد مختلف تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت بنتيجة (1-1) مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي “أبها” في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بمدينة أبها وذلك ضمن برنامج المعسكر الإعدادي للفريق .سجل الهدف الشبابي الوحيد اللاعب ” عمار بلال ”  .

وكان نائب  رئيس النادي الأستاذ خالد المعمر  قد زار  مساء أمس بعثة الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي في مقر معسكرها في مدينة أبها ، حيث عقد اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري  للفريق وقف من خلاله على برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي (2012-2013)، كما حضر نائب الرئيس تدريبات الفريق يوم أمس على معلب نادي المصيف ، ومباراته أمام فريق أبها مساء اليوم السبت، وقدم المعمر شكره للاعبين على انضباطهم وجديتهم في تنفيذ البرنامج التدريبي.

من جانب آخر قدم نائب الرئيس شكره وتقديره لرئيس نادي المصيف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن سمحان الشهراني رئيس نادي المصيف على حسن استقبالهم للفريق الشبابي وضيافتهم المميزة وتقديم التسهيلات له خلال فترة المعسكر.

104