بافقيه قدم دعماً جديداً وبن جلوي أشاد بروح اللاعبين .. الاتحاد يبدأ تحضيراته للاتفاق – صور

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته مساء السبت استعدادا لمواجهة فريق الاتفاق يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين وركز المدرب على النواحي الفنية خلال المناورة التي أجرها بين اللاعبين في الملعب.

وتواجد في صالة اللياقة البدنية اللاعبان نايف هزازي وسلمان حريري لتأدية تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي فيما اعتذر اللاعب أسامة المولد عن المشاركة في التدريب بسبب ظرف طارئ حال دون حضوره.

من جهة اخرى تسابق الادارة الاتحادية الزمن لإغلاق ملف الديون حتى تتمكن من اشراك محترفيها الاجانب في المباريات وتنفيذ وعودها قبل المهلة المحددة لإنهاء هذا الملف.

من جهة ثانية, واصل عضو شرف النادي ومجموعة مستقبل الاتحاد الدكتور وائل فضل بافقيه وقوفه إلى جانب ناديه بعد أن قدم يوم أمس دعما لخزينة النادي خصص لسداد بعض الالتزامات المالية المستحقة على النادي .من جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد بأن مجلس الإدارة يثمن الدعم الذي قدمه الدكتور وائل فضل بافقيه والذي يأتي تأكيدا على ما وعد به سابقا من مواصلة دعمه لناديه.

وعلى صعيد متصل, أشاد عضو شرف النادي سمو الأمير تركي بن جلوي بالروح العالية التي ظهر بها الفريق الكروي الأول في مواجهته الماضية أمام فريق الرائد والتي انتهت بالتعادل حيث أكد سموه بأن لاعبوا الاتحاد أكدوا مجددا بأنهم رجال المواقف الصعبة برفضهم للخسارة حتى أخر دقيقة من اللقاء بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهت الفريق في اللقاء بغياب مجموعة كبيرة من لاعبيه بسبب أزمة الديون المتراكمة على النادي.

وشدد على أن مثل هؤلاء اللاعبين يحتاجون لدعم والمساندة من كافة جماهيرهم , مؤكدا بأنه سوف يكون حاضرا لمؤازرة الفريق في اللقاء المقبل أمام الاتفاق الذي تمنى أن يكون بإذن الله بداية الانطلاقة للفريق في المنافسة على لقب بطولة الدوري.

 

106