منافسة ساخنة على وصافة الدوري الاردني بين الوحدات والعربي

الوحدات الاردنييحتدم الصراع بين الوحدات والعربي على المركز الثاني في الجولة الثانية والعشرين الاخيرة من الدوري الأردني عندما يلتقي الأول مع مضيفه شباب الحسين على ملعب عمان الدولي، والثاني مع مضيفه شباب الأردن المتوج باللقب على ملعب الأمير هاشم بالرمثا الأحد المقبل.

وحسم شباب الاردن اللقب قبل نهاية الدوري بمرحلتين وهو يملك 52 نقطة مقابل 42 نقطة للوحدات و41 نقطة لشباب الاردن.

ويحتاج الوحدات الى الفوز لضمان الوصافة بغض النظر عن نتيجة العربي مع شباب الاردن، وهو سيحاول استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي شباب الحسين الذي هبط الى الدرجة الثانية.

وتفتتح المرحلة غدا الجمعة بمواجهتي الصريح مع ضيفه البقعة على استاد الامير هاشم بالرمثا، ومنشية بني حسن مع ذات راس على استاد الامير محمد بالزرقاء.

ويلتقي السبت الرمثا مع اليرموك على استاد الأمير هاشم بالرمثا، حيث يسعى الاول الى فوز معنوي بعد خروجه المبكر من الدور الأول لمسابقة كأس الإتحاد الأسيوي اثر تعادله مع القادسية الكويتي 2-2 اول من امس الثلاثاء.

ويلتقي الفيصلي مع الجزيرة على استاد الملك عبد الله الثاني بمعنويات عالية بعد تاهله الى الدور الثاني من مسابقة كأس الإتحاد الأسيوي، وهو يتطلع للنقاط الثلاث لدخول المربع الذهبي في حال تعرض العربي او الرمثا للخسارة او التعادل على اقل تقدير.

108