صراع قوي بين السد و لخويا على كأس ولي العهد

السد الوكرة القطريأكد حسين عموتة مدرب السد على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه يوم السبتمع لخويا في نهائي كأس سمو ولي العهد التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد، واضاف عموتة: اتوقعها مقابلة قوية جداً ، خاصة وان المقابلات السابقة مع لخويا في الدوري كانت قوية ولخويا من الفرق التي تقدم كرة قدم جميلة، واتوقع أن يكون النهائي جيد.

والناديان يعرف كل منهما الآخر بصورة جيدة وكلاهما يمتلكان مجموعة طيبة من اللاعبين، ونتمنى ان تقل الاخطاء في هذه المباراة، ووصولنا النهائي تشريف لنا بمصافحة سمو ولي العهد، ونؤكد أن الخصم الذي سنواجهه منافس قوي جداً، ونتمنى التوفيق في تحقيق الفوز والتتويج بالكأس.

واضاف عموتة: المواجهة مفتوحة بين الفريقين، والفريقين يضمان لاعبين متميزين، واتوقع أن تأتي المباراة مفتوحة وستكون هناك فرص كثيرة، والفريق الذي سيرتكب أقل عدد من الاخطاء هو الذي سيحقق الفوز، وقد يظهر بعض التعب بسبب المشاركات الكثيرة، ولكنها بالمقابل تجعل الفريق أكثر تركيزاً، واتوقع أن تأتي المقابلة جيدة ومفتوحة على كل الاحتمالات.

جيرتس: سنلعب للفوز ولن نبحث عن الاعذار

قال البلجيكي إيريك جيرتس مدرب فريق لخويا بان السد فريق بطولات ، ولذلك لا اقول جديد عندما اهنئهم، وبالنسبة لمباراتنا مع السد فهو يدخلها كفريق مرشح ولكننا سنكافح ونقوم بكل ما علينا القيام به للدفاع عن حظوظنا وكما تعلمون فالمباريات النهائية لا يفوز بها دائماً الفريق المرشح، والمباراة النهائية احتفالية واتوقع ان تكون عالية المستوى وأن يلبي الجمهور الدعوة لحضور هذه المباراة وان تكون كل المقاعد محجوزة.

واضاف المدرب في المؤتمر الصحافي للمواجهة النهائية: ما يشغل بالي هو أن يتعرض لاعبينا للارهاق باعتبار أن لخويا يخوض مباريات كثيرة في هذه الفترة ولكنني واثق بأن الجهاز الطبي سيقوم بعمله في الاسراع باستشفاء اللاعبين.

وأضاف جيرتس: امكانية فوزنا بالكأس يعتمد على ظروف المباراة، فاذا لعبنا جيداً فاننا سنستحق الفوز ولكن اذا كان الفريق المنافس أفضل منا فهو يستحق ، ولكن اذا خسرنا امام فريق قوي استحق الفوز بالمباراة والظفر بالكأس فعلينا ان نتقبل الخسارة، وكل شئ يعتمد على المباراة.

وأضاف المدرب: هذه المباراة نهائية وتختلف عن جميع المباريات، ولن يكون لدينا أي سبب للبحث عن الاعتذارات واذا كان السد يخوض مباريات أقل ويظهر لاعبيه براحة أكثر، فان ذلك لن يظهر في الشوط الأول أو في بداية الشوط الثاني، واذا ظهر على لاعبي لخويا التعب فسيظهر بعد الدقيقة 65، وعلينا ان نخوض المباراة بكل قوة ولا نبحث عن الاعذار.

وأضاف جيرتس: بالنسبة لنام تاي هي فقد جلست معه وهو يشعر بأنه غير جاهز بنسبة مائة بالمائة، وكذلك الأمر بالنسبة للمهاجم ايسار ديا.

وأضاف مدرب لخويا في المؤتمر: مباراتنا الأخيرة أمام الجيش لا يمكن ان نقارنها بهذه المباراة، واذا اردنا أن نحقق الفوز على السد أن نكون أفضل من ما كنا عليه في مباراة الجيش، ونحن سنواجه فريق السد والذي هو أفضل من الجيش لأنه بطل الدوري، والحديث الآن عن قوة الخطوط الهجومية وخاصة في نادي السد، واعتقد ان الخط الخلفي للسد اقوى من الخط الهجومي، ولا يمكن ان تسجل في السد بالكرات العالية ولذلك يجب أن نركز على اللعب الأرضي.

وأضاف جيرتس: بالنسبة لتوقعاته للمباراة: اتوقع ان تكون المباراة مفتوحة لان هناك مهاجمين كبار، وتتواجد رغبة الفوز بالكأس لدى الفريقين، واتوقع وجود الكثير من الفرص.

التعليقات

1 تعليق
  1. امينة
    1

    :-P بالتوفيق للخويا في مباراة الليلة ويا ربي تفوز بالكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2013 الساعة : 11:03 ص
112