الشباب يعاود تحضيراته للفيصلي .. ويقيم حفل الإفطار السنوي للأيتام – صور

من المقرر أن يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب, مساء يوم السبت تدريباتهم, عقب تمتعهم بيوم الراحة الذي منحه لهم المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم, بعد الفوز الكبير على نجران بأربعة أهداف دون رد, في مستهل مباريات الفريق بدوري زين للمحترفين, وأحرز الاهداف كماتشو “هدفين” ونايف القاضي وعبدالمجيد الرويلي. وسيبدأ الفريق يوم السبت استعداداته لمباراة الفيصلي ضمن الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين, والتي ستقام على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة، يقودها الحكم محمد النحيت.

من جانب آخر, أبدت جماهير الشباب رضاها التام على مستوى الفريق في لقاء نجران, كما أبدت سعادتها بمستوى البرازيلي كماتشو في أول مباراة له هذا الموسم بالإضافة للارجنتيني سبستيان تيجالي الذي قدم نفسه بصورة جيدة رغم عدم تمكنه من ترك بصمة في شباك نجران.

نادي الشباب يقيم حفل الإفطار السنوي للأيتام

نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب مساء أمس الخميس حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي يقيمه النادي لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان والأستاذ منصور الخضيري مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب وعدد كبير من الإعلاميين وأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب ونجوم الفريق الأول والرياضيين المهتمين بالمسؤولية الاجتماعية والإعلاميين.

وقد أقامت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب على هامش الحفل معرضاً مصور للعمل الاجتماعي والثقافي الذي أقامه نادي الشباب خلال السنوات الماضية حيث تجول الحضور في أرجاء المعرض واستمعوا إلى شرح مفصل عنه من الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة بنادي الشباب مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي مبدين إعجابهم بما شاهدوه من مناشط متنوعة تجسد شعار نادي الشباب بأنه ليس نادياً رياضياً فقط.

109