إدارة منتخبات البراعم تناقش البرنامج الزمني في الموسم المقبل والاستعداد للبطولة الآسيوية

تعقد ادارة منتخبات البراعم بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء السبت اجتماع بقاعة الاجتماعات بفندق انتركونتننتال بمدينة الطائف حيث يترأس الاجتماع المشرف العام على منتخبات البراعم الاستاذ خميس الزهراني وبحضور مدراء منتخبات البراعم .

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع في مقدمتها الهيكل التنظيمي للمنتخبات ووضع البرنامج الزمني لكل منتخب للموسم المقبل وكذالك الاحتياجات ووضع الالية لعمل كل منتخب .

من جهته اكد المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني ان هذا الاجتماع يأتي على هامش البطولة الودية الدولية لمنتخبات الناشئين التى تقام حالياً في مدينة الطائف وفي اطار التحضير لمنتخبات البراعم قبل بداية برامجهم الزمني للموسم المقبل وقال :” سيتم خلال الاجتماع استعراض كافة النقاط سواء الايجابية او السلبية التى حصلت في الموسم الماضية وسيتم العمل على تعزيز النقاط الايجابية والعمل على تلافي السلبيات ” .

و اضاف الزهراني :” ان من ابرز النقاط التى سيتم استعراضها في الاجتماع ستكون مشاركة منتخب البراعم في البطولة الاسيوية للبراعم التى اعلن عنها مؤخراً من قبل الاتحاد الاسيوي وسيتم استعراض اللوائح والتجهيز لها حسب الانظمة والتعليمات لهذه البطولة “.

102