دوري زين: الأهلي يضرب بقوة في افتتاح الجولة الأولى ويكتسح الشعلة بخماسية – فيديو

ف

ضرب فريق الأهلي بقوة في افتتاح مبارياته بدوري زين للمحترفين, بعدما اكتسح ضيفه الشعلة بخمسة أهداف دون مقابل, وذلك على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين.

أحرز هدف الأهلي الأول, البرازيلي سيموس بعد أن تلقى تمريرة من معتز الموسى ليسددها قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس سعيد الحربي كهدف أول له ولفريقه الأهلي, عند الدقيقة الثانية عشر من زمن الشوط الأول

وأضاف الأهلي هدفه الثاني, عن طريق اللاعب الجديد في صفوف الفريق عيسى المحياني, الذي تلقى تمريرة ذهبية من البرازيلي سيموس, حيث واجه المرمى الخالي ليضعها في الشباك عند الدقيقة 33.

وبعد دقيقتين من هدف المحياني, يتمكن الواعد ياسر الفهمي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه الأهلي, وذلك بعدما تلقى عرضية من عيسى المحياني ليضعها قوية برأسه في شباك الحربي.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق, نجح قائد الفريق تيسير الجاسم من وضع الهدف الرابع في مرمى الشعلة بعد مجهود رائع, حيث تمكن من مراوغة مدافعي الشعلة وسددها بشكل جميل في الشباك الشعلاوية.

وفي مستهل الشوط الثاني, وتحديداً عند الدقيقة 57, عاد عيسى المحياني ليسجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الخامس لفريقه الأهلي, بعدما تلقى تمريرة من الفهمي ليسددها في مرمى الحربي.

بهذه النتيجة الكبيرة, يتصدر الأهلي ترتيب الدوري بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن الشباب الثاني, فيما يتذيل الشعلة الترتيب بدون أي نقطة.

فيديو

{youtube}WpM16bNSiGQ{/youtube}

{youtube}XdaEhIgZSV4{/youtube}

{youtube}uaUgE6L4VPA{/youtube}

{youtube}DKL52W0eeus{/youtube}

{youtube}tS_5szgllf4{/youtube}

106