دوري زين: بأربعة أهداف دون رد .. كماتشو يقود الشباب لفوز كبير على نجران – فيديو

قاد البرازيلي مارسيلو كماتشو فريقه الشباب لفوز كبير على نجران, بعدما سجل هدفين وصنع هدفاً, في لقاء أقيم مساء يوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض, ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين.

وسجل الهدف الأول للشباب نايف القاضي من كرة رأسية بعد أن تلقى كرة من مارسيلو كماتشو الذي نفذ ركلة زاوية, ارتقى لها القاضي وأودعها الشباك كأولى اهداف الشباب عند الدقيقة التاسعة.

وأضاف مارسيلو كماتشو الهدف الثاني عند الدقيقة 40 بعدما سدد كرة قوية على يمين الحارس النجراني, عقب أن تلقى كرة عرضية رائعة من مواطنه البرازيلي فيرناندو مينيغازو.

وفي الشوط الثاني, وتحديداً عند الدقيقة 63 من زمن المباراة, نفذ كماتشو كرة ثابتة قريبة من منطقة الجزاء بشكل رائع, لتعانق الشباك كهدف ثالث للشباب وثاني للبرازيلي كماتشو.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق, أحرز الوافد الجديد للفريق عبدالمجيد الرويلي أولى أهدافه مع الفريق بعد أن تلقى تمريرة من ناصر الشمراني ليسددها في شباك ناصر الصيعري معلناً حسم النتيجة والنقاط لصالح الشباب.

شهدت المباراة منع الحارس وليد عبدالله من المشاركة بسبب القزع, حيث اضطر المدرب برودوم إلى اشراك الحارس البديل حسين شيعان.

بهذه النتيجة يحتل الشباب المركز الثاني خلف الأهلي بثلاث نقاط وذلك بفارق الاهداف, في حين يحتل نجران المركز قبل الأخير بفارق الاهداف عن الشعلة الأخير.

فيديو

{youtube}57umROX6Ztk{/youtube}

{youtube}zDJqjvLn1As{/youtube}

{youtube}mST5luVExbM{/youtube}

{youtube}8UU6hGYZD7I{/youtube}

100