أبطال آسيا: تأهل بوريرام والشباب وجيونبوك الكوري للدور الثاني

fcseoul_buriram_acl13md6_action_300x200

فاز الجيش القطري خارج قواعده على فريق تركتور تبريز الايراني بنتيجة 4-2 ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الاولى في دوري أبطال آسيا 2013.

سجل للفريق القطري الكوري غو سيول كي وعبدالقادر باكور هدفين والليبي الدوكالي الصيد , وسجل هدفي الفريق الايراني جيلسون سواريز .

بهذه النتيجة, يتصدر المجموعة الشباب برصيد 13 نقطة والجيش فى المركز الثاني برصيد 11 نقظة ثم الجزيرة برصيد 5 نقاط و تركتور تبريز برصيد 4 نقاط فى المركز الاخير.

المجموعة الثانية

خطف نادي الشباب الإماراتي بطاقة التأهل للدور الثاني عقب فوزه خارج ملعبه على باختاكور الأوزبكي 2-1 يوم الأربعاء على ستاد باختاكور في طشقند، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل عصام بن سلمان (1) والبرازيلي جوسيل دا سيلفا (64) هدفي الشباب، في حين أحرز كاخي مهرزاد (19 من ضربة جزاء) هدف باختاكور.

وتصدر لخويا ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للشباب و7 لكل من الاتفاق وباختاكور، ليتأهل لخويا والشباب إلى دور الـ16.

المجموعة الخامسة

تأهل نادي بوريرام يونايتد التايلاندي إلى الدور الثاني بعد تعادله خارج ملعبه مع سيؤول الكوري الجنوبي 2-2 يوم الأربعاء على ستاد كأس العالم في سيؤول، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل جونغ سيونغ-وونغ (54) وكيم هيون-تاي (74) هدفي سيؤول، في حين أحرز ايكاتشاي سامري (56) وثيراثون بونماثون (75) هدفي بوريرام يونايتد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز جيانغسو ساينتي الصيني على فيغالتا سينداي الياباني 2-1 على ستاد مدينة سينداي.

وتصدر سيؤول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من بوريرام يونايتد وجيانغسو ساينتي و6 لفيغالتا سينداي، حيث ضمن سيؤول وبوريرام يونايتد إلى دور الـ16، بعدما تفوق بوريرام يونايتد بفارق الأهداف أمام جيانغسو ساينتي.

وبات بوريرام يونايتد أول فريق تايلاندي ينجح في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.

المجموعة السادسة

كما تأهل نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي بعد تعادله خارج ملعبه مع غوانزهو الصيني سلبياً ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2013.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز أوراوا ريد الياباني على ملعب موانجثونج يونايتد التايلاندي بهدف دون رد.

وتصدر غوانزهو ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، مقابل 10 نقاط لكل من جيونبوك واوراوا ونقطة لفريق موانجثونج يونايتد يونايتد،

وضمن غوانزهو وجيونبوك التأهل إلى دور الـ16، بعدما تفوق جيونبوك بفارق المواجهات أمام أوراوا ريد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبيه الفيل
    1

    غوانزهو وتشنبوك قادموون يا اسيا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:45 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    مبروك لرفاق كونكا التأهل :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 7:47 م
103