الشعراوي: أريد البقاء مع الميلان إلى الأبد

ستيفان الشعراوي 2013

أكَّد هداف الميلان ستيفان الشعراوي أنه عاقد العزم على مواصلة مسيرته الكروية مع فريقه الحالي حتى الاعتزال، مبديًا سعادته بتصريحات نائب رئيس النادي أدريانو جالياني الذي وصفه باللاعب غير القابل للبيع مهما كان الثمن.

وتُعَد هذه التصريحات بمثابة الضربة القاضية لطموحات مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند، بعد ما انتشر من أنباء بشأن سعي الناديين الإنجليزي والألماني للتوقيع مع النجم الإيطالي الدولي الذي سجل هذا الموسم 16 هدفًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

حيث تحدث قائلًا في مقابلة نشرتها صحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت صباح اليوم “أشعر أنني بخير في الميلان وآمل في البقاء هنا مدى الياة. سمعت ما قاله جالياني عني وأنا سعيد للغاية أن النادي لا يرغب في بيعي.”

كما أبدى صاحب الـ 20 عامًا من جانب آخر استياءه من صيامه التهديفي، بعد الفشل في إحراز أكثر من هدف واحد في السيري آ (في ديربي ميلانو ضد الإنتر) منذ توقيع ناديه مع ماريو بالوتيلِّي في نهاية شهر يناير قادمًا من مانشستر سيتي، قائلًا “كنت خائب الأمل يوم الأحد بعد المباراة ضد كاتانيا.”

“لقد سنحت لي عدد من الفرص الجيدة للتسجيل، لكنني لم أتمكن من إحراز أي هدف. من الواضح أنني أفتقد الوصول إلى المرمى، فأنا مهاجم والمهاجمون يرغبون دائمًا في تسجيل الأهداف.”

108