التركي يجمع شرفيي الاتحاد لاذابة الخلافات وتوفير الدعم المادي – صور

احتضن منزل والد المهندس فراس التركي امسية اتحادية في اجتماعٍ لشرفي نادي الاتحاد على مأدبة السحور مساء اول أمس الاربعاء بحضور رئيس نادي الاتحاد محمد فايز و عضو شرف النادي محمد الباز وسكرتير الامير طلال بن منصور محمد سحاليل والرئيس السابق الدكتور خالد المرزوقي واعضاء الشرف عبدالله بكر و لؤي قزاز واحمد متحسب ولؤي هشام ناظر وعدنان جستنية و لاستاذ محمد اليامي وعمر حميدان واللاعب السابق احمد جميل ورئيس رابطة مشجعي الاتحاد صالح القرني بالاضافة لعدد لماجد المالكي وهاني كتوري وعبدالله كبوها وعدد من الاداريين السابقيين.

وهدف الاجتماع الى تقوية اواصر الترابط بين اعضاء الشرف واذابة آي خلافات سابقة ومناقشة العديد من المواضيع المهمه بالنادي وابرزها توفير الدعم المادي اللازم لتسديد للديون.

وحظي الاجتماع باجتماعا جانبيا بين رئيس النادي محمد فايز ومحمد الباز المبتعد عن النادي منذ اكثر من عام حيث ناقشا من خلاله العديد من قضايا النادي المعلقة وابرز المشكلات التي تواجه الادارة الجديده  وتشير الانباء أن الاجتماع قد شهد تقارب بين الطرفين في وجهات النظر والرؤيا مما يعجل بعودة الداعم.

وكان الفايز قد اكد أنه سيطلب من جميع اعضاء الشرف العودة مجددا بالنادي للعمل بيد واحدة خلال الأربع المواسم القادمة وباستراتيجية واضحة للجميع تهدف الى مواصلة انجازات النادي ورفع مداخيله.

من جهته شكر المهندس فراس التركي جميع من لبى الدعوة والحضور على الرغم من المشاغل العديدة في هذا الشهر الكريم مشيراً أن هذا الأمر يأتي للرغبة الجادة من الجميع في التواصل والتعاون المستمر من اجل مصلحة الاتحاد.

100