منتخب الجامعات لكرة القدم يتعادل مع أولمبي الوحدة

منتخب الجامعات

تعادل منتخب اتحاد الجامعات السعودية لكرة القدم مع فريق الوحدة الأولمبي 2/2 في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس على ملعب الأمير عبدالمجيد بنادي الوحدة.

وشهدت المباراة ندية وإثارة حيث كان منتخب الجامعات في كل مرة يتقدم بهدف يتعادل معه فريق الوحدة الأولمبي، وسجل لمنتخب اتحاد الجامعات فهد المطيري الهدفين، بينما سجل للوحدة مؤيد أدماوي ومحمد فضة وقدم رئيس نادي الوحدة علي داوود درعاً تذكارياً لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والمستشار المشرف العام على التعليم الأهلي بوزارة التعليم العالي الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي، الذي قدم هو بدوره درع اتحاد الجامعات لرئيس الوحدة .

ومن جانبه أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي بالفريقين من خلال تنافسهما الجيد خلال المباراة، مقدماً شكره وتقديره لنادي الوحدة وفي مقدمتهم رئيس النادي علي داوود.

ومن جانب آخر أكد رئيس نادي الوحدة علي داوود “عقب المباراة” أن عدد كبير من لاعبي منتخب الجامعات يستطيعون اللعب في دوري المحترفين السعودي لما يمتلكونه من إمكانيات وقدرات فنية.

وبعد نهاية اللقاء كُرِّم طاقم الفريقين بميداليات تذكارية مقدمه من الاتحاد، بحضور أمين عام اتحاد الجامعات الدكتور عبدالله البقمي، ومستشاري الاتحاد.

108