ابن مساعد : هذه حقيقة مفاوضاتنا مع العابد وحارس النصر

عبدالرحمن بن مساعد

شدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن كل من يريد من اللاعبين زيادة سعره يقحم الهلال في التفاوض معه مشدداً على أن الإدارة لم تتفاوض نهائياً مع حارس النصر عبدالله العنزي كاشفاً في الوقت نفسه أن الإدارة بصدد الكشف الكامل عن موضوع اللاعب عبدالله الحافظ .

الرئيس الهلالي تحدث عن موضوع يشغل بال الجماهير الهلال وهو تجديد التعاقد مع اللاعب نواف العابد حيث قال :” الشارع الرياضي لايرغب في الاقتناع بإن المتبقى في عقد اللاعب نواف العابد سنتين, وقريبين من التجديد معه” ، الرئيس الهلالي أبدى تذمره من الشائعات التي تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل وأن هناك أندية تفاوضه قائلاً أن كل تلك الأنباء عارية تماماً من الصحة .

هذا وتحدث الرئيس الهلالي عن أن مصير مدرب الفريق ،زلاتكو مرتبط بنتائج الفريق في الفترة المقبلة مشيرا إلى أن الهلال يسير بطريقة جيدة في الفترة الحالية ويقدم مباريات مقبولة ، كما أوضح سموه أنه في حال قبول الاستئناف المقدم بخصوص عقوبة الحارس خالد شراحيلي فسيتم رفع الاستئناف دولياً.

التعليقات

32 تعليق
  1. غليص
    1

    تجديد التعاقد مع اللاعب نواف العابد حيث قال :” الشارع الرياضي لايرغب في الاقتناع بإن المتبقى في عقد اللاعب نواف العابد سنتين, وقريبين من التجديد معه” ، الرئيس الهلالي أبدى تذمره من الشائعات التي تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل وأن هناك أندية تفاوضه قائلاً أن كل تلك الأنباء عارية تماماً من الصحة .
    سمعتوا العابد هــــــــــــــــــــــــــتلر هـــــــــــــــــــــــــلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 4:26 م
  2. مــــــــــلــــــ(54)ــــــــــكي
    2

    سمعتوا ياجماهير الكوشة يا عني نواف مو جايكم ولاش ماتسون :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: قالو نبي العابد مسكين الى ماعنده (الـــــــعــــــــابــــــــــد)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 4:32 م
  3. الازرق الصغير
    3

    العالميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    صعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    قويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 4:33 م
  4. غليص
    4

    الف مبــــــــــــــــــــــــــــروك تأهل الزعيم الملكي لدور السته عشر
    عندما انتهى الدور الاول من المجموعات والهلال لم يحصل الا على 3 نقاط فقط خرجت من يناهق ان الهلال بيخرج من دور المجموعات خاصه بعد مباراة الاستقلال في الرياض عندها صار بركان في ايران وضرب البحر وقام هيجان الموج الازرق واغرق الانديه بالهزائم فريق يتلى فريق الى ان جمع 9 نقاط منها مبارتين خارج الديار واسكت المتبرجين انه الموج الازرق اذا قام فانت غرقان لا محاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 4:37 م
  5. متاااابع
    5

    كل كلامك المدون بعاليه جيد وفيه كثير من الإنصاف , إلا السطر الأخير : اللاعب معترف ومدون اعترافه وأنتم تبحثون إما لتبرئته أو للبلبلة والشوشرة, لتظهروا للناس أنكم مظلومين , وهذا كلام عار من الصحة ,
    أرجو الاعتراف بالحق وعدم التمادي في الباطل .
    وهناك ملحظ على السطر الأول وتصحيحه (( أن كل من يريد من( وكلاء )اللاعبين زيادة سعره يقحم الأندية الجماهيرية ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 4:58 م
  6. سعد
    6

    اي لاعب يطلب يدخل في مزايده مع النادي
    الباب يوسع جمل
    وغيره الف لاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:08 م
  7. بدر الهلالي
    7

    اتمنى ان يتم التعاقد مع العنزي عشان يطرد الكور لسديري :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:11 م
  8. l;l;
    8

    معليش يابن مساعد

    لوك من الاول صادق كان صدقوك لكن لديك سوابق بالكذب ، تبي نعدها أبشر ، خذ عندك:
    التجديد مع هوساوي وقلت لن يوقع الا مع الهلال
    كذلك الفريدي
    وأيضاً المدرب قريتس قلت بستمر وليس صحيحاً بيروح لتدريب المغرب
    قلتوا مالكم رغبه بالحارثي لكثرة المهاجمين عندكم كالقحطاني والكوري والمحياني سابقاً
    كذلك العابد مو صحيح انه بيبقى
    وانكرت مفاوضتكم للاعب النصر البحريني
    طبعً هذا اللي أذكر ولإستعجالي لن يسعفني الوقت لأتذكر.. على العموم
    يارجال أنت بالعربي تكذب عينك عينك لكن نصيحة خل كذبك على جماهيرك فقط ،، وجماهير الأندية الأخرى تعرف الخفايا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:25 م
  9. " اهلاوي حتى الثماله "
    9

    اقول شدد والا فكك ,,يعنني معاي فلوس ويقحمون الهلال في مفاوضاتهم مع لاعبينهم ..!

    اقول خل عنك اضحك على جمهورك والا على اللي ماعنده زي الاتحاد ..اما الملكي اقولك بدري

    عليك طال عمرك ..الحمدلله الميزانيه حق النادي عندنا فايض ولا ندري وين نوديه ,والله لو نتعاقد مع

    اي لاعب واحنا محنا في حاجته ,عادي لو نخليه على الدكه ,,فهمت والا اعيد 8)

    نسيت اقول وين اسامه هوساوي ..طيب الفريدي ,,شكرا يا الواثق بس من نفسه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:39 م
  10. شبيه الفيل
    10

    ومن قال ان العنزي بيلعب لفريقك المحلي :lol:

    يوم يصير فاشل وشايب مثل الناطح نصرفه لكم بدون قطع غيار :-D

    وبعدين من الحارس اللي بيحرس فريق يقوم بالاعمال الخفية

    الحارس حقهم من يوم طلع وهو واقف في نص الباب والكورة تجي لين يده

    نفس قصة الاسطورة ابو فيروز لو يشوت ضربة مرمى سجلها

    والفهيم يفهم

    وشكرا على مسلسل الريان الجميل والمباريات مسبقة الدفع

    وصوروني وانا نازل بالبرشوت تذكر اولسان عارف انك بتتمسخر ومتصور بالبيجامة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:40 م
  11. واقعي
    11

    جيبوا لي شي صرح فيه وصدق ..ههههههههههه
    لاويقول اي لاعب بيرفع عقده يقحم الهلال ههههههههه
    التاريخ يشهد ان اي لاعب بيرفع عقده عندكم يقحم النصر وتوقعون معاه باللي يبغاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:44 م
  12. بدر الهلالي
    12

    تعليق 4

    الله يهديك هوساوي والفريدي كديش ولا يستحقون اللعب للهلال والدليل وضعهم حاليا فى فرقهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 5:49 م
  13. تحياتي لمن دمر حياتي
    13

    تعليق رقم14
    اول ماانتقل الفريدي للاتحاد
    اول ماانتقل هوساوي للاهلي
    ……………..
    كملوها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 6:59 م
  14. عبدالعزيز سالم
    14

    الهلال ماعنده مشكله لو انتقال اي لاعب الهلال اعتزل منه اساطير ولم يتأثر مش مثل ذاك النادي الي اعتزل منه لاعب واحد وجلس ١٥ سنه بدون بطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 7:45 م
  15. فارس نجد
    15

    ياكثر كلامك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 7:50 م
  16. لافي الحربي
    16

    يابن مساعد اصبحت ثقيل جداً على الأعلام السعودي وعلى المشاهد السعودي
    حاول التقليل من ضهورك الأعلامي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 7:56 م
  17. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    17

    يالبيه ياشبيه الريح !!!
    تحلمون يافريق الكوووشه !!!
    بالعابد !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 8:40 م
  18. عالمي
    18

    جاكم لخويا يا ويلكم بيذكركم في ام صلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 9:09 م
  19. راعي الحلال
    19

    بيئة طاردة ماحد يبيها والعبرة في الهوساوي والفريدي
    بعدين فريقك محلي يبي يروح لبطل يشرف في اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 9:21 م
  20. طارق ....
    20

    كم الكلام ولنا البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 9:34 م
  21. طارق ....
    21

    العابد لاعب كبير واتمنى يبقى لاكن اذا بيروح الله يستر عليه والهلال مايوقف على لاعب قبله هوساوي والفريدي وقالو الهلال انتهى وهذا هو الهلال ينافس على كل البطولات في ادنى مستوياته اجل كيف لو رجع الزعيم لمستواه الطبيعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 9:36 م
  22. شـــــاهـــد على النصب
    22

    رقم 21 بصراحة او مرة طاقية تفهم :mrgreen:
    بالفعل الهلال لايقف على لعب بل على لجنة حكام

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 10:09 م
  23. زعيم اسيا
    23

    موضوع يخص الزعيم الملكي الهلال ايش حشر انوف الي ما حصلوا على بطولات إلا بالترشيح وقوموا الدنيا وقعدوها هذا السد وصل للكأس العالم بجهده وما بربرو مثل فريق نص نص وكل المباريات هزايم لا وبعد يقولون عالمي ههههههه
    يعني لو كل فريق يصل لكأس العالم يسمى عالمي نصف اندية اسيا فرق عالمية لكن ما تغنوا الا فريق التص اقصد فريق العواجيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2013 الساعة : 10:58 م
  24. هنا الحقيقيه
    24

    الهلال فريق كبير وبصراحه من يلعب في هذا النادي يحقق مالم يحققه مع اي نادي سعودي وهذي حقيقيه ومن يريد رفع قيمة عقده يطلق اشاعه بان الهلال يفاوضه ومن يرد رفع قيمة عقده يذهب للهلال ،،، والحقيقيه مزعجه بس ياجماعه هذا الواقع ،،، والهلال يستحق فهو اكثر بطولات في السعوديه واكثر جماهير والزعيم هو الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 12:28 ص
  25. محمد1984
    25

    معليش العابد مابيطلع من الهلال لو تطيروا وتوقعوا .. ممكن اذا صار عمره كبير
    دخل بالـ 30 او بزوط مثل عزيز وقتها بنفتك منه .. بيروح الاتحاد او النصر
    اما الاهلي معليش العابد اكبر من هالفريق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 12:51 ص
  26. مطلق المطلق
    26

    بالتوفيق يارب للاخوه الأشقاء بقطر الخويا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 12:52 ص
  27. ابوصالح بريدة616
    27

    يارجل…يابن حويرش

    يااخي بالعقل نادي مثل ناديك يعاني مالياً كيف يبي يفاوض لاعبين من الدرجة الثانية فما بالك بلاعبين دوري ممتاز

    اقول سدد اللي عليك قبل بعدين فاوض يابن حويرش :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 1:01 ص
  28. تألمت وتعلمت
    28

    العابد لعب من بداية الموسم ولم يسجل هدف؟؟ومستواه نازل سجل ترجيح امام النصر وامام الاتحاد المتهالك هدفين
    وطيروه ؟؟ينتهي الموسم وانحصله بالبحرين هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 3:21 ص
  29. ص ص ص
    29

    يقول المثل من عاشر القوم صار منهم. وهو رئيس الهلال. تعود من صحافة الهلال الدجل والكذب وسار مع الركب. انه التعصب الهلالي. وعيني عينك الكذب. يا كثر هرجه وتصريحاته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 9:09 ص
  30. السيف الازرق
    30

    ردود جماهير النصر اللهم لاشماته . بعد ان فقدوا الامل في فريقهم اتجهوالى الزعيم الملكي لكي ينسوا مصائب فريقهم وفريقهم 19عاما لم يشم بطولة حتى في الحلم .نحن لانحب الشماته اللهم لاشماته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 12:26 م
  31. ابوسلطااااان
    31

    لم نفاوض حارس النصر نهائيا هذا احد الاعبيكم وماحدث من اللاعب من اختلاق مشاكل
    كان بسببكم يالسوس بس بدري عليكم العنزي احذر على لاعبيك من النصر النجوم منهم
    اما نواف من يشريه خسران لانه تلميذ عزيز ولن يستمر طويلا
    انتم لو لم تريدون اللاعب تحبون التشويش وهذا ديدنكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 12:53 م
  32. patel
    32

    اسواء رئيس نادي مر في تاريخ الاندية السعودية
    بوجودة زاد حدة التعصب بين الاندية بشكل كبير
    متعالي متغطرس وشايف نفسة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مايو, 2013 الساعة : 2:01 م
103