تويتر يشتعل بعد انسحاب المدلج و الجميع يطالب بالتحقيق الفوري

المدلج

حالة من الاستياء الشديد والغضب تسود الوسط الرياضي في أعقاب الإعلان الرسمي عن انسحاب الدكتور حافظ المدلج من انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وطالب النقاد و الإعلاميين بضرورة المحاسبة و التحقيق في الأمر الذي يعتبر إهانة كبيرة للكرة السعودية خاصة وأن الأمر بدا وكأنه مسرحية هزلية .

وعبر النقاد عن آرائهم وتعليقاتهم عبر مجموعة من التغريدات على موقع ” تويتر ” ننقل إليكم بعض منها :

مصطفى الأغا : الغريب هو حديث البعض عن انسحاب حافظ المدلج و كأنهم اكتشفوا المياه الساخنة و الرجل صرح قبل شهر في صدى الملاعب أنه سينسحب يوم 1 مايو .

عبدالله الغنمي : شكلنا في الإنتخابات الرئاسية الأسيوية ضعفاء … رضي من رضي وغضب من غضب نحن المملكة العربية السعودية بكل ثقلها نحضر للتصوير والتصريح .. عيب .

سليمان الجابري : رحمك الله يا فيصل بن فهد رحمة واسعه .. اخرتنا توافقي وإصلاح ذات البين !!

سعيد الهلال : أتمنى محاسبة رجل الرياضة الأول الامير نواف بن فيصل لانه كان وراء ترشح الدكتور حافظ المدلج القرار كان لسموه حتى لو كانت رغبة من حافظ , والله وصرنا أداة في يد الغير نستخدم كجسر عبور آه بس آه اه يا بلد .

منصور البدر : أمام رئيس الاتحاد السعودي ساعات لتصحيح الوضع بعد فشل مسلسل “حافظ على آسيا” هو صاحب القرار وليس المدلج ومن رشحه..!

بندر فلقي : انسحاب حافظ المدلج من الترشح الاسيوي .. يضعنا امام خيارين ١- فوز السركال .. سيصبح (نائب له) ٢- فوز ال خليفه .. (خروج من المولد بلا حمص) .

9