حضور شرفي في التدريب الأخير للشباب .. وبرودوم يؤكد : نجران فريق غامض – صور

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء يوم الأربعاء تحت إشراف المدير الفني السيد ميشيل برودوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تأهباً للقاء فريق نجران يوم الخميس على إستاد الملك فهد الدولي في أولى مباريات الفريق في بطولة دوري زين للمحترفين للموسم الرياضي الجديد.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فيليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” بتمارين تكتيكية ، وتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات وذلك لتطبيق عدداً من الجمل الفنية .

وشهدت التدريبات حضور شرفياً تمثل في : صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان وإدارياً تمثل في رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

برودوم : نجران فريق غامض

عقد المدير الفني لنادي الشباب السيد ميشيل برودوم بمشاركة اللاعب أحمد عطيف مؤتمراً صحفياً مساء يوم الأربعاء بمقر المركز الإعلامي بنادي، حيث تحدثا عن اللقاء الذي يجمع الفريق الشبابي بنجران.

في البداية أكد السيد برودوم أن المباراة الأولى دائماً ما تكون مختلفة وصعبة لأنها تعد أختبار حقيقي للفريق بعد فترة الإعداد، مؤكداَ أن الفريق جاهز للظهور بشكل مميز في هذه المباراة التي يعتبرها إختبار لفترة المعسكر التي شهدت خوض عدد من المبارات الودية.

وأضاف:” نادي نجران هذا العام مجهول بالنسبة لنا، لأنه أجرى تغييراً كبيراً في صفوف الفريق، ولم نتمكن من تحليل مبارياته الودية التي خاضها”، مشيراً إلى أن هذا الأمر لن يكون عائقاً كبيراَ أمام الفريق الشبابي، مبيناً أنه في كامل جاهزيته لكسب نقاط المباراة، وسيلعب الفريق بكل قوته من أجل الفوز.

وعن طموحه هذا الموسم في الإحتفاظ باللقب قال:” أنا طموح جداً في حياتي الرياضية منذ أن كانت لاعباً ، ودائماَ هدفي الفوز”.

من جانبه أكد اللاعب أحمد عطيف جاهزيتهم للقاء، مؤكداً أنهم استفادوا كثيراً من معسكر الفريق الخارجي ببلجيكا، حيث عملوا على تصحيح الأخطاء، مؤكداً عزمهم على كسب نقاط اللقاء.

100