المولد مفاجأة كانيدا للرائد .. وأربعة لاعبين فقط على مقاعد الاحتياط

وصلت بعثة الفريق الاتحادي عند الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء إلى بريدة, وذلك استعداداً لأولى لقاءات الفريق في دوري زين للمحترفين, حيث يلتقي مع فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الأولى. وشهدت البعثة تواجد عدد قليل من اللاعبين, بسبب غياب أكثر من 13 لاعب عن مرافقة البعثة لظروف الإصابات وعدم تسجيلهم في كشوفات الفريق بسب الديون والمستحقات المتأخرة على النادي.

واقامت البعثة في فندق موفنبيك, فيما أدى الفريق تدريباته المغلقة بأمر المدرب الاسباني راؤول كانيدا على ملعب المباراة, وكشفت مصادر لـ”سبورت السعودية” أن المدرب سيعتمد على اللاعب الشاب فهد المولد “18 عاماً” كمهاجم وحيد في التشكيلة الاساسية, بعد أن نال اعجابه خلال اللقاء الودي مع نجران الاسبوع الماضي, فيما سيضطر كانيدا لوضع أربعة لاعبين فقط على مقاعد الاحتياط بسبب عدم وجود عدد كافي من اللاعبين.

من جانب آخر, شكل مجلس إدارة النادي لجنة برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عادل رشيد جمجوم وعضوية عضوي المجلس الأستاذ شادي زاهد والشريف فيصل بن فتن للوقوف على وضع متحف النادي التاريخي حيث قامت اللجنة مساء اليوم بزيارة لمقر المتحف وسجلت كافة ملاحظاتها ومرئياتها تمهيدا للرفع به لمجلس الإدارة لدراستها.

من جهته, أكد نائب رئيس الأستاذ عادل رشيد جمجوم بان إنشاء المتحف يعد من الخطوات الرائد التي أقدم عليها نادي الاتحاد لتوثيق تاريخه ونحن نرى في مجلس الإدارة من أنه من الواجب علينا أن نقوم بتطويره وتحديثه بما يتماشى مع الإنجازات التي تحققت بعد انشائه ولتوفير كافة الجوانب التي تؤمن المقتنيات التاريخية الثمينة التي بداخله وتجعله جاهزا لاستقبال الجماهير التي ترغب في الاطلاع على تاريخ ناديها.

مواضيع ذات صلة:

اشترط تعلم اللغة العربية .. الشريبني يرتدي القميص رقم 11 ويتحدث للإعلام – صور

كريري يضع كانيدا في مأزق .. الاتحاد يفتقد لخدمات 14 لاعباً أمام الرائد

100