بردوم شدد على اهمية لقاء الجزيرة

بالصور: لجنة المنشطات تداهم تدريبات الشباب .. وعودة معاذ

تدريبات الشباب 1

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك تأهباً للقاء نادي الجزيرة الإماراتي مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”, بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين, الأولى أشرف عليها المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب, فيما قاد المجموعة الثانية مدرب الفريق السيد “ايميليو فيريرا” حيث اخضع اللاعبين إلى تدريبات خاصة تمثلت في كيفية إنهاء الهجمة للمهاجمين.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسن معاذ عقب شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً .

وخضع رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي: ( أحمد عطيف , نايف القاضي , عمر الغامدي , حسن معاذ ) مساء اليوم الثلاثاء إلى الكشف الخاص التي تقوم به لجنة المنشطات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

مؤتمر المدرب

أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ” ميشيل برودوم” أنه يسعى لصدارة المجموعة من خلال لقاء الغد أمام الجزيرة الإماراتي، متمنياً أن يظهر الفريق والحكم بمستوى أفضل من اللقاء السابق أمام الجيش القطري، مبيناً أنه و منذ بداية الموسم وضع خطتين للفريق إما اللعب بمهاجمين أو واحد، مشيراً إلى أنه قد يغير النهج التكتيكي للفريق في لقاء الغد.

من جانبه أكد اللاعب وليد عبد الله على جاهزية الجميع للقاء، مؤكداً أن اللقاء يعني الكثير لهم وذلك لصدارة المجموعة، مشدداً على أن المباراة تتطلب التركيز، مطالباً الجماهير الشبابية بالتواجد في اللعب لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم حتى يحققوا الفوز ، وتقديم مستوى يليق بسمعة الرياضة السعودية ونادي الشباب.
تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 6

 

التعليقات

6 تعليقات