الشرطة يلحق بالقادسية إلى الدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي

2066467_large-lndلحق الشرطة السوري بالقادسية الكويتي إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي بفوزه الكبير على مضيفه رافشان الطاجيكستاني 3-1 اليوم الثلاثاء في خوجاند مستغلا تعادل الرمثا الأردني مع القادسية 2-2 في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

في المباراة الأولى، سجل محمد الواكد (14) واحمد كلاسي (28) وعمار زكور (58) أهداف الشرطة، ودافرونجون توخاتاسونوف (41) هدف رافشان.

وفي الثانية، تقدم القادسية بهدفين حملا توقيع بدر المطوع (28) ونواف المطيري (35) وبدا الفريق في طريقه لتحقيق نتيجة كبيرة خصوصا أنه تغلب على الرمثا نفسه 3-0 في عقر داره ضمن الجولة الثانية في 13 اذار/مارس الماضي، بيد أن الفريق الأردني نظم صفوفه وقلص الفارق عبر الإيفواري أمانجو كيسي (60) قبل أن يدرك له اللبناني محمد قصاص التعادل (81) بيد أن ذلك لم يكن كافيا.

وعزز الشرطة موقعه في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف القادسية الكويتي الذي كان ضامنا تأهله إلى الدور الثاني منذ الجولة الماضية، وبفارق نقطتين أمام شريكه السابق الرمثا، فيما مني رافشان بخسارته السادسة على التوالي وخرج من دون رصيد.

وضغط الفريق السوري منذ البداية بحثا عن تحقيق الفوز، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 14 دقيقة عبر تسديدة الواكد، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق أحمد كلاسي، قبل أن يقلص أصحاب الأرض الفارق عن طريق توخاتاسونوف في الدقيقة 41. لكن الشرطة نجح في اعادة الفارق إلى سابق عهده في الدقيقة 58 عبر تسديدة عمار زكور ليحقق الفوز ويحصل على النقاط الثلاث التي خولته بطاقة الدور الثاني.

112