أبطال آسيا: الاستقلال يتصدر وتأهل بونيودكور وبكين للدور الثاني

pohang_bunyodkor_acl13md6_action_300x200

خسر نادي الغرافة القطري خارج ملعبه أمام سيباهان الإيراني 1-3 يوم الثلاثاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل مجدي صديق هدف الغرافة الوحيد في الدقيقة 44، في حين أحرز أمين جاهاناليان (11) ومحمد غلامي (48) والبديل محمد رضا خلعتبري (55) أهداف سيباهان.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط من ست مباريات للغرافة و9 لسيباهان ولا شيء للنصر، حيث تأهل الأهلي والغرافة إلى دور الـ16.

المجموعة الرابعة

نجح نادي الاستقلال الإيراني في التربع على الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على العين الإماراتي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد طحنون بن محمد في العين، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 80 عندما خطف الاستقلال هدف الفوز الثمين عبر ضربة جزاء نفذها جواد نيكونام.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الهلال السعودي خارج ملعبه على الريان القطري 2-0 على ستاد نادي الريان في الدوحة.

وتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة للهلال و6 للعين و4 للريان، حيث تأهل الاستقلال والهلال إلى دور الـ16.

المجموعة الثامنة

أخفق نادي غويزهو رينهي الصيني في الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد المجمع الأولمبي في غويانغ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل سون جيهاي (45) وزهانغ تشينغلن (86) هدفي غويزهو رينهي، في حين أحرز لي جونغ-مين (35) وكون تشانغ-هون (55) هدفي سوون بلو وينغز.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز كاشيوا ريسول الياباني خارج ملعبه على سنترال كوست مارينرز الأسترالي 3-0 على ستاد سنترال كوست في غوسفورد.

وتصدر كاشيوا ريسول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لسنترال كوست و6 لغويزهو رينهي و4 لسوون بلو وينغز، حيث تأهل كاشيوا ريسول وسنترال كوست مارينرز إلى دور الـ16.

المجموعة السابعة

تأهل نادي بونيودكور الأوزبكي للدور الثاني عقب تعادله خارج ملعبه مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد ستيليارد في بوهانغ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2013.

وتقدم بونيودكور بهدف الكساندر بيشور في الدقيقة 79 قبل أن يدرك بوهانغ ستيلرز التعادل عن طريق بارك سونغ-هو (90+3).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل سانفريس هيروشيما مع ضيفه بكين غوان الصيني 0-0 على ستاد بيك آرك في هيروشيما.

وتربع بونيودكور على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لبكين غوان و6 لبوهانغ ستيلرز و3 لسانفريس هيروشيما، ليتأهل بونيودكور وبكين غوان إلى دور الـ16.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبرووووك لجوان بكين الصيني التاهل :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أبريل, 2013 الساعة : 6:42 م
103