الهلال يواصل تحضيراته بمشاركة الغنام .. ولوبيز يصل والسديري يوقع لخمس سنوات – صور

وصل اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز دا سيلفا مساء يوم الأربعاء إلى الرياض, وذلك للانضمام لفريقه الجديد الهلال بعد أن وقع عقداً لمدة موسمين, قادماً من نادي فاسلوي الروماني. وكان في استقبال اللاعب البرازيلي منسق إدارة الكرة الأستاذ فهد المديد وعدد كبير من الجماهير الهلالية التي تواجدت قبل ساعات من قدوم اللاعب، وتقرر أن يلتحق لوبيز في تدريبات الفريق ابتداء من يوم الأربعاء, ولن يكن بمقدوره المشاركة في لقاء هجر الخميس المقبل لعدم جاهزيته, حيث سيكون جاهزاً للقاء الفتح في الجولة الثانية.

على الصعيد الفني, أنهى الفريق الاول تدريباته على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي والتي اشتملت على النواحي التكتيكية, حيث ركز السيد “كومبواريه” في المناورة على الكرات العرضية بمشاركة اللاعب عبداللطيف الغنام بعد شفائه من الإصابة.فيما واصل كل من: يوبيونغ سو، ومحمد القرني، وحسن خيرات برامجهم التاهيلية والعلاجية.

وشهد المران متابعة سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

في شان آخر وقعت إدارة النادي ممثلةً بسمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي مع الحارس عبدالله السديري عقداً احترافياً يمتد لخمس سنوات, وسيتم تقديم أوراق اللاعب للجنة الأحتراف في فترة التسجيل الثانية في شهر يناير القادم ، حيث سيبدأ عقد اللاعب من ذلك التاريخ.

مواضيع ذات صلة:

الزوري والبيشي يدشنان أطقم الهلال للموسم الجديد – صور

 

102