كلوب: مهما حدث سيكون التأهل تاريخيا

كلوب مورينيو

إعتبر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يورجن كلوب أنه مهما حدث في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء بين فريقه وريال مدريد، فان النهائي سيكون “تاريخيا بالنسبة إلى أي منهما”.

واضاف في مؤتمر صحافي عشية المباراة والابتسامة العريضة ترتسم على وجهه بعد الفوز الكبير لفريقه ذهابا 4-1، “اذا تأهلنا الى النهائي سيكون ذلك تاريخيا، واذا اقصانا ريال مدريد فسيكون تأهله تاريخيا”.

وقال “لن نكتفي بخوض المباراة تكتيكيا معتمدين على ان ريال مدريد بحاجة الى 3 اهداف نظيفة للتأهل. بعد ان وصلنا الى ما وصلنا اليه، لن نسجن انفسنا بوضع 11 لاعبا لحماية المرمى لان ذلك لا معنى له. واثقون من قدراتنا ونعرف ان احدى اهم نقاط القوة لدينا هو الانتقال السريع من الدفاع الى الهجوم. واذا ما وجدنا غدا مساحات فارغة فعلينا استغلالها كما نفعل دائما”.

وتابع “سمعنا كثيرا وقرأنا ورأينا في اشرطة فيديو دعوات الى دعم ريال مدريد الذي سيهاجم بكل قوة على مدى 90 دقيقة، ونحن متيقظون لهذا الامر. موقعنا لم يكن يسمح ان نحلم ببلوغ النهائي ولسنا شريكا عاديا في نصف النهائي. اننا فريق يحلم دائما ببلوغ المباراة النهائية وهذه فرصتنا الوحيدة، وفريقي ليس خائفا من الفوز ولا حتى من الخسارة”.

وردا على سؤال حول ما اذا كان يعتقد في سره بان فريقه سيبلغ النهائي، قال “في حقيقة الامر، ليس لدي رغبة بالخوض في هذا المجال، لكن سواء تأهلنا فان ذلك سيكون تاريخيا، واذا تأهل ريال مدريد فالامر سيكون تاريخيا ايضا بالنسبة له”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. اتحادي
    1

    هالمدرب له مستقبل ف عالم التدريب .. نهج وجمع أسلوب الانضباط التكتكي العالي مع التمرير والسرعة واللياقة الكبيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أبريل, 2013 الساعة : 9:27 ص
  2. الدكتور ماجد القحطاني
    2

    بالتوفيق للملكي وان شاء الله الفوز 4-0

    ان اتوقع مورينهو يبداء مهاجم من البدايه

    هيجوين – بن زيما – وكرستيانو
    وراهم
    اوزيل- دي ماريا- الونسو

    اربلوا -راموس -فاران -كونتراو

    لوبيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أبريل, 2013 الساعة : 12:30 م
112