بالصور: الاخضر الصغير يخسر تجربة الوحدة استعداداً لتصفيات كأس آسيا

منتخب الناشئين 1

خسر منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998 م مباراته الودية التى أقيمت اليوم أمام ناشئين نادي الوحدة الإمارتي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث تعتبر هذه المباراة هي الثانيه للمنتخب بمعسكرة الحالي المقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية ضمن تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الوحدة بهدف دون مقابل وفي الشوط الثاني تمكن لاعب منتخبنا مشهور عبدالله من تسجيل هدف التعادل في بداية الشوط وقبل نهاية المباراة تمكن فريق الوحدة من تسجيل هدف الفوز , وأشرك الاسباني ريكاردو ردريقوز المدير الفني للمنتخب في هذه المباراة تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط .

وبعد المباراة قدم مدير المنتخب قاسم الطيب شكره الى المسؤولين بأكاديمية نادي الوحدة الإماراتي على التعاون الكبير من قبلهما مع إدارة المنتخب من خلال إقامة لقاء ودي حيث تم تقديم درع تذكاري لإداري نادي الوحدة يوسف الحمادي .

من جانبه قرر الجهاز الفني والإداري للمنتخب منح اللاعبين يوم غداً الثلاثاء راحة من التدريبات وسيتم أخذ اللاعبين من قبل الجهاز الاداري في جولة ترفيهية على بعض الأماكن السياحية في مدينة أبو ظبي .

من جهته أكد المدير الفني للمنتخب ريكاردو ردريقوز استفادته من اللقاء الودي مع فريق الوحدة الاماراتي رغم الخسارة وقال : ” أستفدنا من هذه المباراة الاحتكاك كون فريق الوحدة أشرك لاعبين من مواليد 1996 م و 1997 م وهم أكبر اعماراً من لاعبينا ورغم ذلك قدمنا مستوى جيد وسيطرنا على أغلب الفترات , ووقفنا كجهاز فني على مستويات بعض اللاعبين في المنتخب ” .

منتخب الناشئين 2 منتخب الناشئين 3 منتخب الناشئين 4 منتخب الناشئين 5

102