الاتحاد يدشن أطقمه الجديدة يوم الثلاثاء .. وأمير منطقة مكة يستقبل إدارة الفايز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء يوم الثلاثاء تدريباته اليومية تحت اشراف مدربه الاسباني راؤول كانيدا, وذلك استعداداً للقاء المرتقب مع فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, والمقرر اقمته يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين. وشهدت التدريبات

من جهة أخرى, يدشن نادي الاتحاد عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم الثلاثاء الأطقم الملابس الجديدة للفريق الكروي الأول التي سوف يرتديها اللاعبين في الموسم الرياضي الحالي.

وعلى صعيد آخر, استقبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بقصر سموه مساء الثلاثاء رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجموعة مستقبل الاتحاد لؤي قزاز حيث تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.

وأطلع رئيس مجلس الإدارة سمو أمير منطقة مكة المكرمة على التنظيمات والأهداف التي يبحث مجلس الإدارة عن تحقيقها في نادي الاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه بارك صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل لأعضاء مجلس الإدارة نيلهم ثقة الاتحاديين في الجمعية العمومية للنادي متمنيا لنادي الاتحاد المزيد من التقدم والازدهار.

مواضيع ذات صلة:

جماهير الاتحاد احتشدت لاستقباله .. الملك البرازيلي سوزا يصل لجدة – صور

وصول الشربيني لاعب الاتحاد إلى جدة يتأجل للمرة الثانية

102