ماتورانا وعبدالغني يتحدثان للإعلام قبل موقعة الفتح .. والمعجل يسلم لاعبي الأولمبي رواتبهم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته المغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير, تحضيراً للقاء المرتقب مع الفتح مساء الخميس  على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء, وسيعقد المدرب الكولومبي ماتورانا مؤتمراً صحفية عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء برفقة قائد الفريق حسين عبدالغني للحديث عن المباراة قبل المغادرة للأحساء, حيث سيجري الفريق تدريباته يوم غد الاربعاء على ملعب المباراة.

هذا وسيعقب مؤتمر ماتورانا, مؤتمراً آخر لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي, وذلك عند الساعة العاشرة مساءا, سيتحدث فيه عن الأمور الخاصة بالفريق النصراوي إضافة لحفل تدشين الأطقم الرسمية للنادي لهذا الموسم, والتفاصيل الخاصة بذلك .

من جانب آخر, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فايز بن حمود المعجل راتب ( شهرين ) لجميع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم جاء ذلك تحفيزاُ منه للاستعداد الجيد لمنافسات الموسم  متمنياً لهم التوفيق. وقد ثمن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز هذه المبادرة الداعمة للفريق الأولمبي من الأستاذ فايز المعجل مؤكداً على إنها لا تستغرب منه إطلاقاً وإنها تأتي امتداداً لمواقفه ومبادراته المستمرة لكل ما فيه خدمة للنادي ونجومه.

وعلى صعيد آخر, حصل مدرب الحراس بالفئات السنية لكرة القدم بالنصر الكابتن احمد عبدالحميد على الرخصة ( A) في التدريب وذلك بعد ان اجتاز الدورة التي اقامها الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالخرطوم خلال شهر يونيو 2012م.

مواضيع ذات صلة:

النصر يدشن أطقمه الجديدة يوم الثلاثاء في حفل مصغر

100