بناء الاجسام بالاتفاق ابطال المملكة لدرجتي الاولى والشباب

نادي الاتفاق 1واصل فريق بناء الاجسام بنادي الاتفاق بقيادة المدرب احمد عبد العزيز السلموني بطل برشلونة 90 احتكاره لبطولات الموسم في لعبة بناء الاجسام حيث حقق فريقي درجة الشباب والفريق الاول لبناء الاجسام بنادي الاتفاق المركز الاول في بطولة المملكة للدرجة الاولى ودرجة الشباب مكتسحين كل الفرق ومحققين الاولوية على مدار الموسم وجاءت نتائج لاعبي الاتفاق في الاوزان المختلفة وجاء اللاعب صالح الدوسري في المركز الاول على كل اللاعبين في البطولة على النحو التالي .

في وزن 65 كيلو جرام حقق اللاعب حسن عبد المنعم السعيد المركز الاول وجاء زميله ابراهيم عبد الرحمن الدوسري في المركز الثاني وزميله خالد عبد العزي الهليل في المركز الثالث بنفس الوزن 65 كيلو جرام .

وحقق اللاعب حمود طارق الشهراني المركز الثاني في وزن 70 كيلو جرام وجاء زميله عبد الله يوسف المظفر في المركز الثالث بنفس الوزن 70 كيلو جرام .

وفي وزن 75 كيلو جرام حقق اللاعب اسامه انور الكيلاني المركز الثالث .

وحقق اللاعب شاكر خليل الشهاب المركز الثاني في وزن 80 كيلو جرام وجاء زميله خالد زياد الشهراني في المركز الثالث في نفس الوزن 80 كيلو جرام .

وفي وزن 85 كيلو جرام حقق اللاعب ربيع محفوظ المنسف المركز الاول وجاء زميله طلال محمد الاحمدي في المركز الثاني في نفس الوزن 85 كيلو جرام .

وحقق اللاعب خالد صالح الدوسري المركز الاول في وزن 90 كيلو جرام وجاء زميله سمير عبده حربيل في المركز الثاني بنفس الوزن 90 كيلو جرام .

وفي وزن + 90 كيلو جرام حقق اللاعب مؤيد جاسم الشلش المركز الثالث .

من جانبه قدم الكابتن احمد السلموني مدرب الفريق نيابة عن لاعبيه واعضاء الجهاز الاداري هذا الانجاز كهدية متواضعة للرئيس الذهبي عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس الادارة الذين يقدمون جل اهتمامهم بفريق بناء الاجسام ويسعون جاهدين لتذليل كل العقبات التي تقف في طريق لاعبيه فكان من الطبيعي ان ينعكس ذلك الاهتمام وتلك المتابعة على شكل الفريق العام بالدرجة التي جعلته يسجل التفوق على كل فرق المملكة وينجح في تحقيق كل الالقاب على كل المستويات اولى شباب وناشئين مشددا على ان هذا الانجاز قد كان خير ختام لنهاية فعاليات هذا الموسم الذي كان اتفاقي بكل المقاييس .

110