السفارة التونسية احتفلت بالجبال

محافظ الإحساء يستقبل رئيس نادي الفتح ويهنئ الابطال على الانجاز

الأمير بدر بن جلوي1111

استقبل محافظ الأحساء سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ظهر اليوم الاثنين في مكتبه في امارة محافظة الأحساء اعضاء مجلس ادارة نادي الفتح و اعضاء الجهاز الاداري و لاعبي الفريق بمناسبة تحقيقهم لقب دوري زين السعودي للمحترفين حيث رحب سموه بمنسوبي نادي الفتح مقدماً لهم التهاني و التبريكات بهذا الانجاز الذي رفع من اسم محافظة الأحساء و مؤكداً بأنه الانجاز غرس السرور على جميع أهالي محافظة الاحساء و المنطقة الشرقيه بشكل عام مشيراً إلى أن الإنجازات لا تأتي صدفة أو بالحظ فهو نتاج عمل كبير ومنظم بذلته الإدارة خارج الملعب ومن اللاعبين داخل الملعب لاسيما وإنها بطولة دوري وبطولات الدوري تختلف عن كافة البطولات الأخرى فهي تحتاج إلى عمل متواصل ومستمر ، و تمنى سموه أن يواصل الفريق عطاءاته بهذا المستوى المميز .

من جانبه اعرب رئيس مجلس ادارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي تشرف بها الفريق من سموه ، و اكد العفالق ان هذا النجاح تحقق بدعم سموه و بدعم اعضاء الشرف سواء كان ذلك الدعم ماديا او معنويا و اكد العفالق بأن لاعبو الفريق يملكون الكثير ليقدموه داخل المستطيل الاخضر و ان هذا الانجاز بإذن الله سيكون فاتحة خير لانجازات قادمة .
فيما عبر عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على أصرارهم في مواصلة المستويات التي يقدمها الفريق مؤكداً إلى أن ما تحقق من أنجاز ما هو الا دعم للفريق واللاعبين في مواصلة التألق .

من جهة احتفلت السفارة التونسية بالرياض ظهر اليوم بالمدير الفني التونسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال و بحضور سعادة القائم بأعمال السفارة خميس المستيري والمستشار الثقافي بالسفاره حسام الإمام و عدد من رجال الإعلام والرياضيين السعوديين يتقدمهم مدير عام الكرة محمد السليم و طاقم الجهاز الفني و الطبي . و أشاد المستيري خلال كلمته التي ألقاها في الحفل بما قدمه الجبال واصفاً إياه بخير من يمثل الرياضيين التونسيين و يضف قوة للمدرب العربي الذي أثبت تواجده في الميادين الرياضية . في المقابل قدم الجبال خلال كلمته شكره لكل من وقف بجانبه ولمحبي وإدارة الفتح وشدد على أن الإنجاز يسجل للجميع وأنه فخور بما قدم خلال فترة عمله بالسعودية .

السفارة

من احتفال السفارة التونسية بالمدرب فتحي الجبال -تويتر

100