نفى إصابته المزمنة .. السنغالي مانجان يعلن التحدي ويؤكد: كلام الإعلام لا يهمني – صور

عقد محترف الهلال الجديد السنغالي “عبدالقادر مانجان” مؤتمراً صحافياً مساء يوم الاثنين بمركز الأمير فهد بن سلمان بالنادي حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام ، ورحب في البداية بجميع الزملاء الإعلاميين وقال “أنا سعيد بتواجد في نادي الهلال كونه نادي كبير ونادي بطولات وهذه التجربة تعتبر بالنسبة لي تحدي جديد وتحدي كبير”. مؤكداً ثقته بالنجاح مع الهلال وتحقيق البطولات. وذكر مانجان بإن مدرب الفريق السيد”كومبواريه” قد طلبه باللعب للهلال.

وأضاف “لم أتردد بالموافقه على عرض الهلال دون أن ألتفت لكلام البعض الذين لايريدون مني المغادرة إلى السعودية. ومن أول تمرين لي بالنادي شعرت بالإرتياح والأدارة الهلالية تعاملني بكل أحترافية، كما أنني شاهدت لاعبين الفريق وهم على مستوى عالي جداً من الأحترافية”.

وعن إصابته الموسم الماضي أجاب مانجان قائلاً ” لم أوقع للهلال الأ وأنا سليم وشاهدني المدرب في التدريبات كما شاهدني الجمهور في مباراة التعاون الماضية”.

وأضاف مانجان “أملك الخبره الكافية في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي مما يجعل تأقلمي سريعاً مع الفريق ولايتطلب الأمر أكثر من مباراتين”. وشدد مانجان بإن الفريق يمتلك لاعبين كبار في نفس مركزه كاللاعب ماجد المرشدي واللاعب يحيى المسلم وقال سنسعى جميعنا لخدمة الفريق.

وذكر مانجان “سنتعامل مع مبارياتنا جميعها على أنها بطولة ابتداءً من مباراتنا القادمة أمام هجر والتي تليها مباراة الفتح حتى وقت البطولة الأسيوية والتي سنواصل فيها الإنتصارات”.

وأختتم مانجان حديثة قائلاً “لا أهتم لحديث الإعلام ومايكتب عني, فحين ألعب جيداً ساعرف ذلك بنفسي , فعندما لا ألعب جيداً سيخبرني مدرب الفريق بذلك ولاحاجة لي بإن يكتب عني في وسائل الإعلام مع تقدير الكبير لجميع الإعلاميين”.

104