امبامي يُحذر الاتحاديين من جوانزو .. والإدارة تعد بحل مشاكل اللاعبين قبل بداية الموسم – صور

اجتمع عضوا مجلس الإدارة بنادي الاتحاد, الشريف فيصل بن فتن والأستاذ حسام المرزوقي مساء اليوم بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في فريقي الأولمبي والشباب لكرة القدم للوقوف على ما يواجهم من معوقات قبل انطلاق الموسم الرياضي للعمل على حلها من خلال مجلس الإدارة.

وكان الفريق الأول قد واصل تدريباته مساء يوم الاحد, فيما وصل إلى مدينة دبي الاماراتية مساء الاحد اللاعب البرازيلي دييقو سوزا تمهيدا لوصوله يوم الاثنين إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة عند الساعة 7:45 على متن رحلة الخطوط الجوية الاماراتية. وكان في استقباله في دبي مسئول العلاقات العامة يوسف النجار.

مؤتمر امبامي

عقد مساء يوم الاحد المؤتمر الصحفي للاعب الفريق الكروي الأول الكاميروني موديست امبامي, وتحدث اللاعب عن حياته الاحترافية موضحا بأنه بدأ مسيرته في الدوري الفرنسي من خلال نادي سيدان ثم انتقل لصفوف فريق باريس سان جرمان لمدة ثلاثة سنوات وبعدها مثل فريق مرسيليا لثلاث سنوات وبعد ذلك خاض تجربة احترافية في الدوري الاسباني مع فريق الميريا الذي كان ضمن جهازه الفني مدرب الفريق الكروي الاتحادي الحالي راؤول كانيدا ثم انتقل لدوري الصيني ولعب لمدة ستة أشهر مع فريق داليان الصيني حتى تلقى اتصالا من المدرب رؤاول كانيدا والذي عرض عليه الانضمام للفريق الاتحادي.

وأضاف قائلا : ” وبعد وصولي للفريق الاتحادي وجدت الترحيب من زملائي اللاعبين والذين شعرت خلال تواجدي معهم في معسكر الفريق باسبانيا بروح الأسرة الواحدة التي اعتقد بأنها تميز الفريق الاتحادي”.

وفي رده على سؤال وعن أسباب عدم ظهوره بمستوى مميز في لقاء الفريق الكروي الودي أمام فريق نجران أرجع امبامي ذلك إلى الأجواء الحارة والمشبعة بالرطوبة والتي لم يستطيع خلالها توزيع جهده على كامل وقت المباراة إلا أنه أكد بأنه استفاد من تلك التجربة كثيرا للتعامل مع مثل هذه الأجواء في المباريات الرسمية المقبلة.

وحول معرفته بفريق جوانزو الصيني الذي سوف يواجه الاتحاد في دور الثمانية لمسابقة دوري ابطال آسيا أوضح بأنه لعب ضد هذا الفريق أثناء احترافه في الصين مشيرا بأنه فريق قوي ويضم لاعبين جيدين تماما كوضع الفريق الاتحادي مشددا على أن اللقاء سوف يكون صعبا ولا يمكن التكهن بالنتيجة.

104