د. الدالي : المنافسات أبرزت نجوما في مختلف الألعاب الرياضية

منتخب الجامعات لكرة القدم يواجه فريق الوحدة ودياً

Dr.Aldaliيلتقي منتخب الجامعات السعودية لكرة القدم مع فريق نادي الوحدة مساء يوم “الثلاثاء” في لقاء ودي بلعب نادي الوحدة ، تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد العنقري، وذلك على هامش الحفل الختامي للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الذي سيقام غد “الأربعاء” في جامعة أم القرى، وتأتي هذه المباراة الودية بعد التنسيق مع رئيس نادي الوحدة علي داوود.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي بالنجاحات الكبيرة التي تحققت من خلال موسم حافل للتنافس الشريف بين مختلف الجامعات والكليات بالمملكة ، مبينا أن العديد من النجوم المتميزين تم اكتشافهم في مختلف الألعاب من خلال المسابقات التي تواصلت خلال الفترة الماضية ، مؤكدا أن هؤلاء النجوم ينتظرهم مستقبل مشرف من خلال عطائهم الوفيرة .

وعبر د. الدالي عن خالص شكره وتقديره لوزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية د. خالد العنقري على متابعته وتوجيهاته لمسيرة الاتحاد والمنافسات التي نظمت تحت مظلته مما انعكس ايجابا على المخرجات النهائية لهذا التنافس الشريف ، كما عبر عن شكره وتقديره لكل من اسهم في تحقيق هذا النجاح ، وخص الاعلام الرياضي بشكر خاص لدوره البارز في التفاعل الايجابي من انشطة الاتحاد الرياضي.

108