قال ان من حق الهلال التوقيع معه، ولكن لن يلعب له إلا بعد انتهاء عقده

الدوسري:انتقال الحافظ للهلال خدعة.. وطريقة الكوبري مدبرة

عبدالعزيز_ الدوسريأكد الرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري أن ذهاب اللاعب إبراهيم الحافظ للبرتغال لم يكن بهدف الاحتراف الخارجي “وإنما كانت النية مبيتة لعودته مرة أخرى إلى السعودية ليكون لاعباً هلالياً، ولم يكن الفريق البرتغالي سوى “كوبري” لهذا الانتقال”، مدللاً على ذلك بقوله: “الحافظ لم يلعب منذ انتقاله للنادي البرتغالي إلا مباراة أو مباراتين فقط، ولا أذكر أنه لعب أكثر من ذلك
ووصف الدوسري هذا الانتقال إن تم فعلاً بـ “الخدعة”، وقال في تصريحات صحفية نشرتها “العربية.نت”: “لم نتلقَ أي عرض رسمي من إدارة نادي الهلال تطلب فيه التعاقد مع اللاعب، وجميع الاتصالات التي تلقيناها كانت عن طريق أعضاء شرف “.
واتهم الدوسري وكيل أعمال اللاعب البرتغالي بيدرو مانويل بالتلاعب بالحافظ وخداعه، وخداع الوسط الرياضي بأنه ذهب باللاعب ليخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وأضاف: “وكيل اللاعب خدع اللاعب بالاحتراف الخارجي، والحقيقة هي أننا لم نشاهد الحافظ كمحترف حقيقي.. ولم يتجاوز الأمر تسجيله في نادٍ برتغالي ومن ثم العودة به إلى الدوري السعودي مرة أخرى”.
وتابع: “من حق الهلال التوقيع مع اللاعب، ولكن لن يلعب له إلا بعد انتهاء عقده.. هذا هو مبدأنا، ننتظر أن يكمل اللاعب السنتين ومن ثم يعود”.
وأصر رئيس الاتفاق على أن انتقال الحافظ بنظام “الكوبري” كان معداً له وبعلم اللاعب مسبقا “الموضوع كان مرتبا له من خلال وكيله البرتغالي.. والغريب أن هناك لاعبين ضمن تشكيلة المنتخب المشاركة في كأس العالم للشباب في كولومبيا مستواهم أفضل من مستوى الحافظ.. ولكن يبدو أن وكيل اللاعب يخاف من الاقتراب من بعض الأندية.. وتجرأ على الاتفاق”.
وحول علاقته بإدارة الهلال قال: “الأمير عبدالرحمن بن مساعد من الأشخاص الذين أحترمهم، وتربطني به علاقة مميزة.. ولا أنسى اتصاله بعد فوزنا على باختاكور في بطولة آسيا.. ليبارك لنا بالفوز، وهو شخصية محترمة، وعلاقتي مع الهلاليين بشكل خاص والرياضيين بشكل عام علاقة جيدة، وبيني وبين الجماهير الهلالية مودة ومحبة”.

التعليقات

84 تعليق
  1. محمد1984
    1

    ليش العنوان غير المحتوى ؟ يعني الموقع غصب يأجج الامور على الهلال ؟
    كل الانديه جابت لاعبين عن طريق الكوبري .. اقرب مثال غامدي النصر
    دام الموضوع مافيه مشاكل او قانونيه .. اجل الامور 100%
    مشكلة رئيس الاتفاق يبي يمص فلوس من كل لاعب عندهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:14 ص
  2. بدر الهلالي
    2

    طيب ليش ماتمسكت انت فيه
    سبحان الله عشان الهلال لو غيره من الاندية كان صار عادي
    صدقني الان زمن الاحتراف والفكر الحديث مو فكر 1401

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:14 ص
  3. 12
    3

    هههههههههههههههههه بدا من سرقة البطولات بيادة ابو زندة انتهاء بسرقة الالقاب بقيادة الناقور مرورا بسرقة

    اللاعبين بقيادة مجموعة من اللصوص …. هذا هو المحلي واهم انجازاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:15 ص
  4. 04
    4

    يالدوسري لا تتعب حالك هذا هو حال المحلي مع اللاعبين ولو تسال عن بطولااتهم بتشوف العجب الا يشيب راسك

    واسال عنهم لجنة الحكام بقيادة المغوار ابو زنده … لكن لو انت تمام خله سنتين يخيس على المدرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:16 ص
  5. goo
    5

    لاجديد نادي ملفه اسود للاسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:17 ص
  6. ام صلال
    6

    اترك عنك المثالية قال بيننا احترام وشخصية محترمه ترى هذا هو رئيس العصابة واسال عن الاربعين ابقيه وانت تعرف

    ان هالنادي كل انجازاته سطو بسطو ولو سالتهم ليس ماتبون احمد عيد بتعرف السبب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:21 ص
  7. مونس. ر
    7

    لاجديد :wink:
    ابوطبيع مايخلي طبعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:25 ص
  8. أبُو فراس
    8

    عهههههههههه

    تعيش وتأكل غيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:33 ص
  9. فديت الأهلي
    9

    هذي عوايدهم من تحت لتحت صدق انه نااادي ن ج ا ……..
    مثل ماقال عميد الكتاب محمد الدويش هدفهم التخرررريب الله لايوفقهم يااارب :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:35 ص
  10. ام صلال
    10

    لا جديد! هذا هو ديدن الارزق الصغير! من مؤامرات و خداع و دسائس! و لهذا له اكثر من 15 سنه من غير اى بطولة خارجيه لا اسيويه ولا حتى خليجيه التى اخرجهم فريق السالميه منها قبل كم سنه! ينجح داخليا فقط ليس لاسباب فنيه, بل بالدعم و اللجان و الحكام…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:38 ص
  11. فيصل الملكي الهلالي
    11

    اقول خلك في فريقك الفاشل اللي لك ٣٠ سنةو انت تتحكم فيه و اي واحد يرشح ينفسه على طول تهاجمه و اخر دليل كان رجل الاعمال الحمادي
    و يا ليت لو تتعلم من العفالق و كيف صنع فريق بطل

    الملكي ماهو حق كباري و حركات من تحت الطاولة لكن انت شكاك و في الفترة الاخيرة بدا يرتفع صوتك عشان تغطي على اخفاقاتك امس تشتكي غرم العمري عشان قال رايه بس و الان تتهم الملكي و بكره ما ادري من تتهم

    على العموم دائما اي لاعب سعودي طبيعي يبذل الغالي و النفيس من اجل الانتقال الى الملكي عشان يجرب طعم البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:41 ص
  12. محمد
    12

    الله يعينك لعيبتك راحو كلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:41 ص
  13. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    13

    طيب وش المشكله هوساوي انتقاله للاهلي برضو خدعه هد الاعصاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:46 ص
  14. عبدالعزيز سالم
    14

    والله يالدوسري لاتلومهم لانك تعقد الصفقاة للهلال وتسهلها للانديه الاخره مدري وش قصتك مع الهلال واكبر دليل الرهيب وقفت في وجه انتقاله لنادي الهلال وبعته بكل سهوله للاتحاد وغيره كثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 ص
  15. ارش برهانى
    15

    متى اشوف الهلال يعانى ويصارع على البقاء مثل الاتحاد :mrgreen:
    متى …… متىىىىىىىىىى
    يعنى لازم ياسنافر شغل النذالة والانحطاط ؟؟؟
    الهلال هو …. ولا مافى داعى استغفر الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:04 ص
  16. الهلال أضحوكة أسيااا
    16

    هذا الهلال وهذي خلاقينة .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:07 ص
  17. انا
    17

    عبدالله الحافظ ماهو ابراهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:07 ص
  18. عبده كورة
    18

    والله يا الدوسري إنك محترم زيادة عن اللزوم … أجل بن مساعد يتصل يهنيك بالفوز على بختاكور و من تحت لتحت يفاوض الحافظ …. صدق ((إللي أختشوا ماتوا)) …. مجتمع الكورة عندنا مجتمع قذر و لا تنفع فيه الاحترامات و المجاملات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:08 ص
  19. الفريدي نصراوي...
    19

    .....هه
    …. والله ياهو كرشهم ..أجل بعد سنتين …..خله ينفعكم مسوين فيها كوبااااااري …..

    اسامه هوساوي اخذوه الاهلي غصب عن رق خشومكم…الفريدي اخذوة الاتحاد غصب عنكم …..والان الشهري نصراوي وانتم تناظرون مثل القطاوه ….

    اجل مسوين اذكياء…والله حسبته يبي يلعب معهم السنه الجايه …اجل بعد سنيتن وهو لين الان مالعب الا 3 مباريات كفوووووكم هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:12 ص
  20. نصراوي تبوك
    20

    هذولي الهلاليين يالدوسري
    مثلهم مثل …… كيدهن عظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:22 ص
  21. معقد الأنديه
    21

    يَ خي ذولآ الهلآلية قسم بالله إنهم ……….ماأبغى اكسب أثآم بسببهم
    يَ شيخ ذآ نادي بالله ذآ نآدي أشطبووووووووه وريحونا منهم ومن وسآختهم
    فوق انو كل بطولىتهم جاية بالتحكيم كمان خداع وغش وتدليس
    ماصارت ذي ياعالم ماصارت >> الأخ داوود الشريان :mrgreen:
    بس والله يَ جماعه السنافر ذولآ يبيلهم من يربيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:24 ص
  22. رد
    22

    طيب أن تجرئت على الهلال ولاكن ماردك على الذي يفاوض الشهري وعقدة ساري والمقصود والمعروف النصر لاكن متأكد أنك لن تتجراء لأنك جبان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:30 ص
  23. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    23

    الحمد لله رئيس الأتفاق يقول من حق الهلال التوقيع معه لا أشوف نصراوي أو أهلاوي مسوي يعنني أنا الفاهم في كل شيء والأدارة الهلالية تسير في الطريق الصحيح ولله الحمد وعبدالله الحافظ راح يكون هلالي ملكي زعيمي واهلاً به في معقل البطولات والأنجازات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:32 ص
  24. مهستر
    24

    نفس كوبري اسامه هوساوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:34 ص
  25. ملكي حقيقي
    25

    لا يا شيخ , و منهو الحافظ عشان يدبر له الهلال كوبري و يخطط له من سنتين , و لو فيك خير ما راح اللاعب منك و عنادك بيخسرك 300 الف دولار عرضها عليك الهلال مثل ما خسرت فلوس السالم و بتخسر فلوس يحيى الشهري ,, السنتين الجايه بيتدهور الاتفاق من سياستكـ الفاشله للنادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:38 ص
  26. .....حلم الهلال العالمية....
    26

    ياهذا الهلال ما خلى احدً بحاله:cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:39 ص
  27. فارس
    27

    هالشخص يكره الهلال كره مدري ليش والمشكله الهلال يعطيه لاعبين ببلاش
    وش المشكلة ما ندري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:51 ص
  28. ملكي اصلي مو بوثيقة وباص
    28

    عاداتهم وليست جديدة الخيانة والتخريب والسرقة
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:56 ص
  29. اخو دنحه
    29

    عاد لهاللي ماسكين لاعبيكم ناديكم مكان لقنص اللاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:56 ص
  30. عاشق الزعيم ورادوي
    30

    والله عاد هذا الاحتراف يا عبدالعزيز الدوسري ..
    اللاعب اختار النادي الأفضل له جماهيرياً وبطولياً ومالياً ..
    وهذا من أبسط حقوقه ..
    لكن للأسف ٩٠٪ من أدارات الأندية يحتاجون ( كورس ) في تعليم الاحتراف الحقيقي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:13 ص
  31. خالد المنصور
    31

    طيب دام العلاقة تمام مع الهلال وجماهيره وشوله الخربطة معه ترى البلوي على كبره خليناه عبره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:14 ص
  32. فيصل العنزي
    32

    خلف كل مشكلة وتلاعب بالكرة السعودية ….. فتش عن الهلال7

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:17 ص
  33. سهم الليث
    33

    قشر بصل بس …فريقك صار قطع غيار للفرق الثانية وانت المسؤول !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:28 ص
  34. اها بس
    34

    اها بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:41 ص
  35. نصراويه موت
    35

    لعب عليك ... يالدوسري اخر عمرك اتصير حق كباري ومهزله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:45 ص
  36. النصر بمن حضر
    36

    هذا الرئيس أقدم رئيس في الدوري. . . ومع ذلك لم يتطور ويصر دائما على البقاء ليس لخدمة النادي بل لستغلال المال والإعلام والمكانة الإجتماعية في المنطقة. . .
    عموما لا ابالغ أن قلت . . الزمن ليس زمانك يادوسري. .
    واحفظ ما بقي من ماء وجهك. . .
    والله لن يتفوق الاتفاق وأنت موجود . . .
    ولولا عبثك في تاريخ الاتفاق والذي أدى به إلى هذه الحالة المزرية. . لرأيت اتفاق الزياني. .
    خلاص يادوسري اطلع برا. . .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:54 ص
  37. م7
    37

    بعد الهزيمة بالرباعية يحاول يصرف موضوعها

    ويروح للهلال عشان لا أحد يلومه

    حركاتك معروفه وياليتك تطور الاتفاق زي ما عمل الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 4:08 ص
  38. الجبل
    38

    ترقبوا حرب الكهول (( صحافة ?????? )) على الدوسري المسكين …؟؟

    ماذا تقولون يا كهول الصحافه على ما يفعله ناديكم من كباري وليس كبري واحد ….!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 5:36 ص
  39. وطني الاتحاد
    39

    ياخساره كنا مصدقيين انه محترف طلعت مسرحيه كبييييييييييره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 5:55 ص
  40. الرائد / ابو هلال
    40

    أقول اطلع من الاتفاق لتأتي دماء شابة جديدة تنهض بالنادي من جديد فقد أصبحت عاجزا عن تقدبم أي شيء مفيد للنادي غير بيع اللاعبين للصرف على النادي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 6:20 ص
  41. صعفق
    41

    الهلال يبي يعوض هوساوي و الفريدي عن طريق الكوبري

    احنا على النية ندعي لهم بالتوفيق في اوروبا ويفيدون المنتخب مستقبلاً

    بعد اليوم روحه بلا رده منتو وجيه احتراف :lol: اثبت ان مشروع احترافهم فاشل 100%

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 6:21 ص
  42. أبوالسلاطين
    42

    الانديه البرتغاليه موجوده فقط لعمل الكباري والراقي تنبه للحركه ولم يبع الشهري وكل عام والكباري بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 6:38 ص
  43. محمد
    43

    مالك الا تصيح ي بو محمد هذا ?????? مو لعبة ي حبيبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 7:02 ص
  44. كتيتو
    44

    سبورت للاسف تصيدون على الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 7:38 ص
  45. منصف
    45

    كوبري ولمده سنتين
    وش هالكوبر ي طال عمرك
    الكوبري صح شفه في هوساوي ماكمل كم شهر
    ولا الغامدي
    اسبوعين بس
    اما كوبري سنيتن
    كثر منها
    ان ماعرفت تحافظ على لاعيبتك
    لاتلوم غيرك في استقطابهم
    والغريب مواقفك دائما ضد الهلال سلبية
    مع دعمه لكم في الطثير من المواقف واللاعبين والتسهيلات
    ولكن للاسف الخير ماينفع فيكم
    واخرها موضوع السالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 7:55 ص
  46. الغالي المطيري
    46

    ههههههههههههههههه عادتهم في التلاعب بالانظمه وستغلال الفرق الاخري من اجل هلالهم لايتظرون للاخرين الا بمنظار المصلحه لازم يوقفون عند حدهم كفا تلاعب في كرتنااااا الله يرحم فيصل بن فهد بمووته ماتت رياضتنا اوقفو المحلي كفايه عبث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 7:57 ص
  47. المببدع
    47

    دائما الهلال كذا يحب ياخذ اللاعبين عن طريق الكوبري وماهي اول مرة طيب خلو اللاعبين الصغار يحترفوا في الخارج ويفيدوا المنتخب اخذو عبدالله عطيف والحين الحافظ خلاص مابقى محترفين في الخارج حسبي الله عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 8:49 ص
  48. شبيه الفيل
    48

    يا رجال لو فريق اخر ماسكت لكن لانه ام هلال فستبارك الصفقة

    اجل 2 من لاعبينك يتم سرقتهم وتطلع بهذا التصريح؟؟؟

    الله يرحم ايام البحري ما خليت مكان الا ازعجتنا فيه

    يمص دم النصراويين مص ويعطي للمحليين ببلاش

    17 مليون للقحطاني و6 مليون للبحري

    ويبغى ’40 مليون للشهري فقط من النصر :!:

    اجل كيف محتفظ برئاسة الاتفاق من 30 سنة :?: :!: :!:

    الفريق المحلي ورئيسه لايدفع اي ريال في اللاعبين المحليين

    وتذكروا مدافع الرائد اخذوه بقوة السلطة وحارس التعاون ايضا بنفس الطريقة سيتم ضمه

    فريق حكومي يسرق اللاعبين يأخذهم مجانا 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 8:49 ص
  49. fahad nasser
    49

    ذكرني بهوساوي جالس احتياط والمدرب يقول مافيه امل 8-O
    ويرجع اساسي ههههه
    يعني لاعب سجل في مرماه مع الهلال ومع الاهلي ومع المنتخب هههههه
    وتقولون ليش مركزنا متآخر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:01 ص
  50. ابوروان
    50

    أسد علي ومع النصر نعامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:11 ص
  51. الهلال الملكي
    51

    طيب ياسبورت عرفنا لكن خالد الغامدي والزيلعي. ماعلمتو كيف انتقلو

    الهلال عمله نظامي ولايمكن للهلال التلاعب في الانظمه مثل الاصفر الصغير وفريق طحطح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:11 ص
  52. فوسدق
    52

    اقول يا زينك ساكت تنحى واعطي الفرصه للشباب وربي الاتفاق نادي كبير وبسببك صار صغير لا فكر احترافي

    ولاشيمة رجال بسببك صار النادي مطيه ولعيبتكم في جميع الانديه وبالمجان خاصه للمحلي والسنه هاذي السالم

    والحافظ مايشتريك الهلال ويفك اهل الشرقيه منك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:20 ص
  53. عالمي الملفات ــ عالمــ نصر ـــي
    53

    متعوده دايماااااااااااااااااان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:22 ص
  54. واحد ثاني
    54

    ننتظررأي صحيفتي ريا وسكينه وأنا متأكد ستنجحر كالعاده إذا فيه مصلحه فريقها المدلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:28 ص
  55. سند الجزيرة
    55

    هههههها
    هذه اللوبي المحلي
    شغل دنفسه ولا أبغي اللعب الا نادي الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:34 ص
  56. shaaahir
    56

    يعنى وش ودك تقول
    مافي اليد حيله صح
    الله يعينك على بلواك
    هذا فريق الدلال حبيبي
    غصب عنك جابوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 9:44 ص
  57. أهلاويKing
    57

    مسكين ما ينلام يوقع للهلال .. يخاف ما يلعب للمنتخب .. تعرفون السوسه شغاله صح .. !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 10:10 ص
  58. الشــبـــح
    58

    هذا الفتى المدلل

    ولا تزودها يالدوسري ليوقفو جميع لاعبينكم وافق وانت طيب

    وعطهم فوقها الشهري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 10:15 ص
  59. سامر العالمي
    59

    طيب من حقه ينتقل لنادي جماهيري
    ولا انتوا فالحين بس تاخذون فلوس الصفقات وماادري وين تودونها
    لا استفاد الفريق ولا استفاد اللاعب
    خلوه يروح يشوف مصلحته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 10:23 ص
  60. عزوز717
    60

    الكوبري للمحلي الكبير والمحلي الصغير(صغير جدة طبعن)فقط اما باقي الاندية يبطق النظام عليها :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 10:29 ص
  61. آرسنالي مدريدي
    61

    ترى قروشتونا بسالفة الحافظ الله يحفظه لاهله لا يكون تشلسي داخل في الخط يبي اللاعب يغطي خانة جون تيري ترى ما عرفناه إلا من خلال موقع سبورت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 10:40 ص
  62. منصور الزعيم
    62

    كوبري سنه ونص :mrgreen: ياخي ارحم عقولنا الاعب بقي له اربعة اشهر ويخلص سنتين وهو يلعب في البرتغال …وبعدين الهلال يادوسري مايعرف الكباري الملكي يمشي بالنظام والا الكباري معروفين اهلها اسأل اسامه هوساوي وغيره من اللي دايم يطبون من الشباك.

    الا قل لنا انت متى تريح الاتفاقيين وتسلم النادي لناس عندها فلوس وبلاش من اساليب الشحاذه الموسميه واتهام الانديه بالكباري.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 10:58 ص
  63. خالد الرياض
    63

    توك تدري …. هذا نادي الدلال .. سجل عطيف كوبري بس بعد حادثة المنصة الشهيره محد تكلم .. وجا دوركم الحين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 11:04 ص
  64. الملكي الحقيقي هو النصر
    64

    أجل علاقتكم جيدة

    ياخي ليش أنت جباااااان؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 11:37 ص
  65. أرش برهاني
    65

    متي أشوف الهلال يعاني ويصارع علي البقاء مثل الاتحاد :mrgreen:
    السنافر ماركة مسجلة عندهم النذالة والانحطاط
    الهلال هو س…. ولا استغفر الله العظيم مانيب قايل :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 11:44 ص
  66. ابوراكان6666
    66

    اركد ياعبد العزيز ، وخلك رجال وتذكر المثل القائل اذا كان خصمك القاضي من تقاضي
    توك تعرف يادوسري اساليب هذا اللوبي الذي يسرح ويمرح ويفاوض هذا وينقل هذا ويواعد هذا
    وكل هذا بالغرف المضلمه ومن تحت الطاوله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 11:45 ص
  67. الزمن
    67

    نصيحة لك يابومحمد بيع عقد يحيى الشهري لمن يدفع اكثر احسن مايطير ببلاش

    الله يصبرنا على اتفاقنا ————– اتفاقي راقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 12:08 م
  68. راعي الحلال
    68

    هذه فعايل نادي الشبوك يادوسري
    المحلية وما غيرها اما البطولات الاخرى
    تسدحي تبطحي والملكية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:06 م
  69. المحلية صعبة قووية
    69

    المحلية وعالمية صعبة قوية 15 سنة ولا بطولة امحق من نادي الفتح سوها ههههه
    حسين عبدالغني و خالد الغامدي مو كبري ياذكي الحمد لله على نعمة العقل
    مرحبا بالحافظ فى معقل الزعماء وكبير اسيا هههههه
    على يزيد يسلم عليكم ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:31 م
  70. كـــــخ ××× بـــــخ
    70

    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    ياحليلك ياالدوسري لهم قرن الا ربع يسرقون القاب وبطولات

    ومستكثر عليهم سرقة لاعب

    نسيت طال عمرك قبل مااروح اسامه هوساوي سرقوه بظرف

    أيام طيب الذكر صالح باتيس

    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:42 م
  71. واقعي
    71

    نظام السنتين انتظروا الغائه اليومين لان المتضرر منه الان هلالكو هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:48 م
  72. حمزة الهلالي
    72

    وش يبي الاخ من الهلال اذا انتمو قادر تحافظ على لاعبك تلوم الهلال ليه صدق من قال عش رجبا ترى عجبا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 1:56 م
  73. زعيم ملكي
    73

    الدوسري طق فيه عرق الظاهر الحافظ لم يتبقى عليه ويكمل السنتين سوى ثلاثة اشهر أي كوبري وأي جسر معلق راحو لعلبة الاتفاق ما استفاد النادي ولا ريال بسبب الغطرسة والغرور يحيى الشهري راح يترك النادي ولن تستفيد ولا ريال نحن في عصر الاحتراف ياجدد للاعب واعرض عقده للبيع هذا ما نفهمه ما تفهمه انت هذا شيئ يخصك أستاذ عبدالعزيز الظاهر انت زي الرؤساء العرب تحتاج لربيع اتفاقي حتى تترك الرئاسة ، الهلال لماذا تضع أمامه خط احمر لبيع عقود اللاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:14 م
  74. محايد
    74

    رياضتنا تشكو من داء عضال اسمه ((((( الهلال ))))
    ارجعوا للمشاكل التي حصلت في الموسمين الماضيين فقط تجد 80% منها الهلال طرف ثابت فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 2:23 م
  75. زعيم اسيا
    75

    ياجماعة الهلال غصة في نحر كل ... و?????? الأول ياخذ اللاعبين بالمزايده لوجود الداعم
    وهم ما يريدوا الأهلي لأنه من هو الأهلي نادي له اكثر من عشرين عام ماحقق الدوري ، وكذلك نادي ... الذي يأخذ اللاعبين العواجيز امثال ……..
    لكن الهلال هو الهلال واكبر دليل انه محارب من الجميع والسبب وهو نجاحه وبطولاته وزد على ذلك مساهمته في الأعمال الإجتماعية والتي اصبح فيها قدوة للأندية الأخرى ..
    الهلال لو حقق الدوري قالوا الدوري ضعيف ولوا تركها صدقة للأندية الأخرى قالوا …. ولو اراد الهلال اخذ ابطولات الموسم كلها لأخذها واكبر دليل فوزه على النصر 3- 0 ، وفوزه على الأهلي 4-1 ، وفوزه على الإتحاد 4- 2 حتى الأندية الصغيرة لا يحلوا لها العب إلا امام الهلال لأن جميع اللاعبين سوف يشتهرون وخير دليل على ذلك حسن الراهب بدع في مبارة الهلال مع نجران على طول قام النصر بمفاوضته وأخذه والأمثله كثيـــــــــــــــــــــــــــرة
    الله الله الله يكون في عونك ياهلال ياملكي يا زعيم ويوفقك في كل مبارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:44 م
  76. عيضه الزهراني
    76

    للأسف بسياستك الحالية كره اللاعبين الاستمرار في النادي
    وللأسف تصريحاتك جميعها ضد اللاعبين
    أتمنى انك تبحث عن السبب وراء كره اللاعبين وعزوفهم عن نادي الاتفاق بدلا من التصريحات الصحفية التي لن تجلب من وراءها إلا خسارة لاعبين قادمين كثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 3:50 م
  77. محايد
    77

    مافية جديد كعاتهم حرامية وكل شغلهم سرقه بسرقه عموما لو راح تراه مايسوى لايكون مسى على غفلة بيجي يصف على الدكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 4:02 م
  78. STARS
    78

    الوسط الرياضي السعودي اعلاميين واداريين ينقصهم الثقافة الرياضية وخاصة الاحتراف موضوع كبري لم أسمع فيه الا عندنا في السعودية اللاعب ذهب الى اوروبا بطريقه نظاميه واحترف هناك لعب او لم يلعب هذا موضوع اخر مثال لاعب ريال مدريد مع كاكا . الاستثمار في اللاعبين في اوروبا جزء مهم في الاحتراف و نحن مازلنا على عقلية كبري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 4:08 م
  79. محايد
    79

    لو الاتحاد الى تعاقد مع الاعب ما قدر يتعاقد معة للاسف هذا نادي الحكومة ولنا دليل في محور الارتكاز لاعب الوحدة تعاقد معه الاتحاد ورفض اما الهلال يتعاقد على كيفة لانة مسيطر على اللجان للاسف رياضة وسخة جدا جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 4:56 م
  80. ابوعبدالعزيز
    80

    هذا ويش يبقاء الدب ترى الاعب ليس من ممتلاكات يحق للاعب الذهاب والانتقال الى النادي الذي يرقب بة
    ثانيا الاعب يبقالة ستة شهور يمكنه العودة والاعب في السعودية
    بس حقة الكبري قوية سنتيين وكيري يزينك ساكت المفروض يطردونك من النادي يا البطة :lol:
    بطردك عودة هلال الطويرقي و الراشد سوف يعود الاتفاق قويا كالسابق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 5:38 م
  81. ساري الفكر
    81

    اذا من حق الهلال التعاقد معه ..اجل وين الخدعة اللي تقولها يا اخ العرب ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 5:49 م
  82. المتناوي
    82

    لماذا ما قال الهلاليون إنتقال الهوساوي كبري والله كبار يا هلاليين (إلي ما يبينا ما نبيه وإلي يبينا نشره لو غالي).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 6:27 م
  83. ابو سعد
    83

    ابغى اعرف اي بطوله اواي لاعب ينتقل اليه بطريقه صحيحه
    ولاكن عادتهم الهلاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 10:45 م
  84. للتوضيح
    84

    بكرة تطلع الصحافة الزرقاء تعتبر هذه السرقة قمة العمل الاحترافي , مما يدل على نباهة إدارة النادي وثقافتها و و و
    ولكن لوفعل ذلك نادي آخر تعال شوف الأوصاف القبيحة التي تقذها به , إنها سياسة الكيل بمكيالين التي يطبقها المتغطرسون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 11:18 م
105