ناديي الاهلي والاتحاد يقدمان التعازي لرئيس الاتحاد السعودي

النويصر يقدم التعازي لأحمد عيد في وفاة شقيقته رحمها الله

النويصر

يتقدم الأستاذ/ محمد بن عبدالله النويصر نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واعضاء الرابطة ورؤساء واعضاء لجان الاتحاد ومنسوبي الامانة العامة بأحر التعازي وأصدق المواساة لسعادة الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد ولأسرته كافة في وفاة شقيقته التي أنتقلت إلى رحمة الله اليوم (الأحد) في محافظة جدة، سائلين المولى عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويلهم ذويها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

كما قدمت إدارة النادي الأهلي تعازيها لرئيس اتحاد الكرة أحمد عيد في وفاة شقيقته رحمها الله التي تمت الصلاة عليها بعد صلاة عشاء هذا اليوم ومواراتها الثرى في مقبرة أمنا حواء ، ويتقبل العزاء في الفقيدة ابتداءً من يوم غد الاثنين بحي الهنداوية بجوار مقر الغرفة التجارية ، ودعت الإدارة الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

من جهته يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد حامد فايز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بأحر التعازي وصادق المواساة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد في وفاة شقيقته.
سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان

وإدارة سبورت ومنسوبيها تتقدم بخالص العزاء والمواساة للاستاذ احمد عيد ورحم الله الفقيده واسكنها فسيح جناته

9