بسبب تهجمه على الحكم تم تغريمه 10 الاف ريال

عقوبات بالجملة على نادي الصحاري وايقاف هادي لمدة 3 سنوات

لجنة الانضباطعقدت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعها بتاريخ 18/6/1434 للنظر في للنظر في المخالفة المنسوبة إلى لاعب نادي الصحاري/ هادي ماجد دريبي الدوسري, حيث رأس الاجتماع المستشار/ احمد بن إبراهيم التويجري وحيث ثبت للجنة قيام اللاعب هادي ماجد دريبي الدوسري بضرب حكم المباراة والاعتداء على احد رجال الامن وايضا الاعتداء على رجل الامن الصناعي وتمزيق ملابسه واخذ مفتاح بوابة الملعب منه, وفقاً لتقارير حكم المباراة ومقيم الحكام ومراقب المباراة, وحيث يعتبر هذه السلوك مخالفة بموجب نص المواد من اللائحة المشار إليها أعلاه, وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (5) من اللائحة .
عليه قررت اللجنة ما يلي :
أولاً : ايقاف لاعب نادي الصحاري/ هادي ماجد دريبي الدوسري لمدة (3) ثلاث سنوات في جميع المباريات الرسمية في البطولات والمسابقات التي يحق لهم المشاركة فيها, مع تغريمه بمبلغ (10.000) عشرة الاف ريال. اعتباراً من تاريخ 18/6/1434هـ على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132 ) من لائحة الانضباط .
ثانياً : قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
ثالثاً : يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار لإكمال اللازم .
كما قررت اللجنة تغريم اداري فريق نادي الصحاري/ عبيد محمد عليان, بغرامة مالية قدرها(10,000) عشرة الاف ريال على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132 ) من لائحة الانضباط .و تحذير الاداري (المذكور) بعدم تكرار هذا التصرف مستقبلا. وهو قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
كما قررت اللجنة ايضاً تغريم اداري فريق نادي الصحاري/ سلمان حبيش رزاح, بغرامة مالية قدرها(10,000) عشرة الاف ريال على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132 ) من لائحة الانضباط .و تحذير الاداري (المذكور) بعدم تكرار هذا التصرف مستقبلا.وهو قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

التعليقات

1 تعليق
  1. الزمن
    1

    هذا نصر نادي التسامح بالقتفذة عليكم — :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أبريل, 2013 الساعة : 12:10 م
103