يعقد مؤتمر صحفي الاثنين

الهلال يؤدي مرانه في الملعب الرديف بنادي الريان القطري
الهلال-6

عن موقع الهلال

أدى فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين تدريباته بعد وصوله إلى الدوحة عصر اليوم، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء “الأهلي” الدوري مساء أمس مراناً استرجاعياً في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في حين أدى البقية تدريباتهم على الملعب الرديف بنادي الريان والتي تركّزت على النواحي اللياقية والتكتيكية تحت إشراف مدير الجهاز الفني الكرواتي “دالاتش زلاتكو” وسط مشاركة الثلاثي (ياسر القحطاني، نواف العابد وسلمان الفرج) بعد أن أنهوا برامجهم اللياقية والتأهيلية المُعده لهم مُسبقاً، في الوقت نفسه واصل “سلطان البيشي” برنامجه اللياقي المُعد له مسبقاً.

هذا وحظي المران بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أنّ الفريق سيختتم تحضيراته بمران يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأثنين على استاد الأمير أحمد بن علي بنادي الريان.

من جانب آخر، يُعقد ظهر يوم غد الأثنين الإجتماع الفني الخاص بلقاء “الهلال” و مضيفه “الريان القطري”، ويعقبه عقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما، وذلك في قاعة المؤتمرات بنادي الريان.

10