عودة الغامدي لتمارين الشباب وبرودوم يريح تيقالي وفيرنادو

تدريبات الشباب 5

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء  الأحد على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” , وذلك بعد فراغ الفريق من لقاء نادي هجر ، استعداداً للقاء نادي الجزيرة الاماراتي الأربعاء المقبل.
وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد”ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين أدت المجموعة الأولى والتي شاركت في اللقاء تمارين استرجاعية فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب .
وأظهرت الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعب حسن معاذ عن وجود تمدد بسيط في العضلة الخلفية.
من جهته منح الجهاز الفني لكرة القدم اللاعبان سباستيان تيقالي و فيرناندو منيغازو راحة لمدة يوم واحد (اليوم الأحد).
و شهدت التدريبات الشبابية مشاركة اللاعب عمر الغامدي وذلك بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم. فيما واصل اللاعب خالد ناصر برنامجه التأهيلي اللياقي وذلك باللف حول الملعب.
إلى ذلك وبناءًا على أنظمة ولوائح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ستكون تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ليوم غدٍ الأثنين مفتوحة في (الربع ساعة الأولى) فقط أمام وسائل الإعلام، وبعدها سيتم إغلاق التدريبات وسيكون انطلاق التدريبات عند الساعة 6.30مساء.
على صعيد مختلف خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي من نظيره فريق الكوكب في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على الملعب الرديف بالنادي بنتيجة
( 2-0 ) ، وشهد اللقاء مشاركة عدد من اللاعبين المستجدين

8