وصول البطاقة الدولية لفارغاس وجونيور .. وتأكد غياب عكاش عن لقاء الوحدة

أكد الاستاذ احمد بن علي الدوسري أمين عام نادي الاتفاق وصول بطاقات اللاعبين البرازيليين المهاجم فارجاس ولاعب الوسط وصانع الالعاب جونيور بالاضافة الى مواطنهم كارلوس سانتوس حيث اصبح في مقدورهم مشاركة الفريق الاتفاقي في مباراته الافتتاحية في دوري زين امام فريق الوحدة مساء الخميس القادم متى ما إحتاج المدرب جيجر الى خدماتهم. بينما ينتظرون وصول بطاقة اللاعب العماني احمد كانو في غضون اليومين القادين ليكتمل عدد اللاعبين الاجانب.

وقدم الاستاذ احمد بن علي الدوسري في تصريح نقله المركز الإعلامي, شكره وتقديره للاستاذ ابراهيم النعيم مسئول المطابقة الدولية على جهوده التي يبذلها مع النادي منذ الموسم الماضي وفي الموسم الحالي وهي جهود تجد التقدير من ادارة النادي وكل منسوبيه.

على الصعيد الفني, تواصلت التدريبات الاعدادية اليومية تحت اشراف المدرب المساعد بوعمارة والمدرب الوطني سمير هلال حيث ادى اللاعبين تدريبات لياقية خفيفة ومن ثم اجرى المدرب تدريبات تكتيكية متنوعة ثم اجرى مناورة على نصف الملعب على مرمى واحد حرسه الحارس خوجه لتختتم التدريبات بمناورة على الملعب الكامل استمرت لخمسة وعشرين دقيقة بغرض اراحة اللاعبين وعدم تعرضهم للاجهاد حيث سيلعبون مساء يوم الاحد مباراتهم التجريبية المحلية الثانية امام فريق الجيل.

وواصل الثلاثي ماجد العمري وجمعان الجمعان ومبارك وجدي برنامجهم اللياقي التأهيلي فيما ادى الحارس فايز السبيعي تدريباته الخاصة مع مدرب الحراس. فيما واصل النجم احمد عكاش برنامجه العلاجي في غرفة العلاج الطبيعي بعد الشد العضلي و الذي سيبعده عن لقاء الوحدة.

هذا وتابع التدريبات امين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة الإستاذ محمد الصدعان و عضو الشرف الفعال الاستاذ عبد اللطيف الزهراني ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان بالاضافة الى مدير الفريق خالد الحوار وهذا قد حضر مدرب الفريق السويسري آلن جيجر في نهاية التدريبات بعد عودتة من السفر.

106