بلال وفلاتة ينخرطان في تدريبات الرائد .. والخوجلي يتعرض لحادث مروري – صور

استأنف لاعبو الرائد مساء يوم الجمعة تدريباتهم اليومية بعد يومي الراحة التي منحها لهم مدرب الفريق التونسي عمار السويح بعد العودة من المعسكر الذي اقامه الفريق بمدينة انطاليا التركية لمدة ثلاث اسابيع.

وبدأ التدريب في الساعة العاشرة والنصف على ملعب النادي واستمر لمدة ساعة ونصف تركز في بدايته على تدريبات لياقية اشرف عليها مدرب اللياقة التونسي عماد السلمي وبعدها اجرى السويح مناورة على نصف الملعب.

وشهد التدريب مشاركة الثنائي ريان بلال وفواز فلاته المنتقلان حديثا للرائد واكتفوا بأداء تدريبات لياقية، كما انتظم اللاعب بندر القرني بالتدريبات بعد زوال ظروفه الاسرية لاول مرة في هذا الموسم وكذلك اللاعب سعيد العيسى الذي تغيب عن المعسكر بسبب ظروفه العملية، وغاب عن التدريب الثنائي العماني عبدالسلام عامر وجمهور الشمراني بسبب حجوزات الطيران.

وتابع التدريب حضور جماهيري اكثر من جيد، تواجدت القناة الرياضية السعودية بالتدريب وغطت جانب منه وعملت بعض اللقاءات التلفزيونيه، وسيخوض الفريق يوم السبت لقاء ودي مع فريق الطائي على ملعب النادي في الساعة العاشرة والنصف بإذن الله.

من جانب اخر تعرض حارس الفريق محمد الخوجلي لحادث مروري خرج منه ولله الحمد سليماً وهو في طريق عودته للقصيم مساء يوم  الجمعة، وأجرى رئيس النادي فهد المطوع اتصالا بالخوجلي اطمئن فيه على صحته، وقدم الخوجلي شكره لجميع من سأل عنه وحمد الله كثيرا على سلامتة واكد انه سينتظم باذن الله بتدريبات الفريق السبت.

100