عبدالمطلب الطريدي يظهر في تدريبات الاتفاق .. وعكاش يخرج مصاباً من المناورة

ادى لاعبو الاتفاق مساء يوم الجمعة تدريباتهم اليومية وسط اجواء متوسطة من الرطوبة وكانت الجرعات اللياقية هي التي ابتدر بها اللاعبين المران ومن ثم ادى اللاعبين مناورتين مختلفتين على ملعبين كانت الاولى باشراف المدرب عمارة والثانية باشراف المدرب الوطني سمير هلال حيث يؤدي اللاعبين جزء من المناورة ومن ثم ينطلقوا لتدريبات الحواجز ويعودوا من جديد للدخول في المناورة وهكذا دواليك للمجموعتين.

وبعد ذلك خضع اللاعبين لجزئية تفكيك العضلات وبعد ذلك طبق المدرب جزئية اللعب من اطراف الملعب من الجهة اليمنى واليسرى وتعريض الكرات امام المرمى للمهاجمين والقادمين من الخلف.

ومن بعدها انتقل اللاعبين الى الجهة الاخرى من الملعب وادى اللاعبين مناورة تكتيكية اخيرة بين المهاجمين ولاعبي خط الدفاع على دفعتين مختلفتين كانت اكثر حماسا واثارة وشهدت عدد من الاهداف الملعوبة كان من بين هدف جميل للحارس خوجه واكثر من هدف لصالح بشير وقد شارك في حراسة المرمى الحارس هشام الدوسري مع بقية الحراس خوجه ومحمد الطويل وعبد الله الصالح واثناء المران تعرض النجم احمد عكاش لشد عضلي حاد غادر المران على اثره وتلقى العلاج اللازم مع الدكتور ابو ايمن.

الى ذلك واصل الثلاثي زامل السليم وجمعان الجمعان وماجد العمري برنامجهم التاهيلي اللياقي مع مدرب اللياقة ابو جمعة وبجانبهم النجم مبارك وجدي وادى الحارس فايز السبيعي تدريبات خاصة مع مدرب الحراس . تابع التدريبات امين عام النادي احمد بن علي الدوسري ومدير الفريق خالد الحوار

من جانب آخر, تواجد عبدالمطلب الطريدي لاعب الاتحاد في تدريبات الاتفاق يوم الخميس, حيث شاهد التدريبات من مقاعد الاحتياط, وكشفت مصادر اتفاقية أن اللاعب جاء لاستلام حقوقه المتأخرة من النادي.

100