النصر يفتقد خدمات مدافعه عيد أمام الفتح .. والفريق الأولمبي يكسب الشعلة ودياً

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم السبت تدريباته تحت اشراف مدربه الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا, وكان المدرب قد منح اللاعب راحة لمدة يوم بعد التدريبات اللياقية المكثفة في الأيام الماضية, على أن يبدأ السبت تحضيراته الأخيرة للقاء الفتح والذي سيقام الخميس المقبل على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء, ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين.

يشار إلى أن النصر سيفتقد في هذه المباراة لخدمات مدافعه محمد عيد الذي تواجد في الايام الماضية بالعيادة الطبية برفقة الحارس خالد راضي, حيث تأكد صعوبة مشاركتهما في اللقاء المقبل, على أن يكونا جاهزين لخوض مواجهة الرائد في الجولة الثانية.

وعلى ذات الصعيد, أكد اللاعب احمد عباس أن الإصابة التي تعرض لها في مناورة الفريق يوم الخميس غير مقلقة, مشدداً على أنه سيجري فحوصات طبية للتأكد قبل مشاركته في تدريبات الفريق يوم السبت.

من جهة أخرى, فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنصر على اولمبي فريق الشعلة مساء يوم السبت بهدف دون مقابل سجله اللاعب عبدالاله النصار.

من جهة ثانية, وصل للرياض المدير الفني لأكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية الكرواتي إيفان. وكانت إدارة الفئات السنية لكرة القدم قد عقدت اجتماعاً لها ناقشت فيه جملة من الأمور التي تهم الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بما يساهم في دعم مسيرة العمل وتم في الاجتماع وضع التقويم الموسمي لكل فرق الفئات السنية ( التمارين ـ المعسكرات ـ المباريات ـ الإجازات ) والذي جاء مبنياً على جداول منافسات الموسم و على التقويم الدراسي و المناسبات الدينية.

100