بالفيديو: لاعب السد يحرز هدفاً على طريقة العويران
خلفان قطر

خلفان نجم الكرة القطرية

سجل أفضل لاعب آسيوي عام 2006 خلفان ابراهيم خلفان هدفاً رائعاً لفريقه السد أمام الريان في كاس أمير قطر, حيث تجاوز أكثر من لاعب من صفوف الريان ثم سدد الكرة قبل سقوطه ليهدي فريقه فوزاً ثميناً ويتأهل على إثره لنهائي الكأس.

وشبه محلل برنامج المجلس على قناة الكأس خالد سلمان هدف خلفان بالهدف الذي سجلها نجم المنتخب السعودي السابق سعيد العويران وهو الهدف الشهير في مرمى بلحكيا فيكأس العالم 94م.

youtube
please specify correct url

التعليقات

22 تعليق
  1. نصرنا
    1

    … هدف العويران اوربي والخلفان هدف محلي ..

    الفرق واضح يابيي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:02 م
  2. Nawaf
    2

    طق وألحق :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    وبالاخيرررر المدافع يمرر الكورة يقول تفضل يا خلفان انفرد :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:08 م
  3. aboood
    3

    ﺍﻟﻜﺮﻩ ﺍﻟﻘﻂﺮﻳﻪ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺎ 4 ﻗﻂﺮﻳﻴﻦ ﺍﺻﻠﻴﻴﻦ ﻭﻟﻴﺲ ﻣﺠﻨﺴﻴﻦ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:08 م
  4. محايد
    4

    اه يا سعيدأشهر لاعب سعودي بلا منازع
    وبفضل هدفه وصلنا لاعظم إنجاز تاريخي للمنتخب وهو الوصول لدور الـ 16
    كبير يا شباب
    وصلتنا للعالمية بنجومك
    وغيرنا يهايطون هنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:09 م
  5. هلالي نصف الارض
    5

    مشاء الله والله شبيه نوعا ما بهدف العويران من نفس مكان الانطلاقه سبحان الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:13 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    هدف جميل من لاعب كبير وأتمنى عودة المعلق المبدع عبدالله الحربي للقنوات الرياضية السعودية من جديد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:22 م
  7. ثامر بن احمد
    7

    لاعب كبير خلفان يليته يجي الدوري السعودي وخاصه بالعالمي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 8:30 م
  8. RANBWz
    8

    ههههههههههههههههههههه
    الفرق كبيييييييييييير هذاك على بلجيكا ودخل منطقة الجزاء اما هذا على الرياان وبالدوري القطري
    هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 10:01 م
  9. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    9

    ذكرتونا بالزمن الجميل !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 10:38 م
  10. شبابي جلاااد
    10

    ماشاء الله عليه…..سبرنت + ركن الكورة في الزااااااااوية = هدف ملعوب
    الاسطورة المظلوم اعلاميا (الكابتن سعيد العويران)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 10:43 م
  11. ليثاااااااااوي
    11

    هدف روعه من لاعب خلوق والله يوفقه …….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 10:55 م
  12. متاااابع
    12

    خلفان إبراهيم أفضل لاعب آسيوي عام 2006 ,وهدفه هذا جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 11:02 م
  13. talal
    13

    كاتب الموضوع وش تحس فيه ؟
    هذا وش جابه لهدف العويران !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 11:39 م
  14. الملكي الازرق
    14

    والله كأني اشوف سعيد العويران عام 94
    لاعب رااااااااائع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 12:25 ص
  15. ااالملكي االراقي
    15

    اسمحولي يالربع والله افضل من هدف سعيد العويران هدف خلفان فيه ذكاء وتحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:22 ص
  16. الملكي الاخضر الراقي
    16

    وليد باخشوين او عقيل بلغيث كان بيسجل نفس هذا الهدف على الاتحاد لكن الله ستر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 6:22 ص
  17. عماد 999
    17

    تعليق 6 صحيح انك مخك خشبي
    لما تبغى معلق كبير يرجع للقناة tv3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 11:33 ص
  18. الزعيم الملكي الأهلاوي
    18

    هههههه قال سعيد العويران
    ﮬذا مثل هدف مارادونا ﻓي كأس العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 12:24 م
  19. علي بوحسين
    19

    هدف جميل لالالالاعب خطير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:36 م
  20. جهازطبي ولياقي يفرق مع الفريق
    20

    النصر عنده جهاز طبي ولياقي فاشل إصابة حسني والزيلعي وعوض خميس وشراحيلي ووووووو ماذا يدل عليه هذه الإصابات ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 9:33 م
  21. عالمي ياعيال نصراوي
    21

    ياليل مطولك على ذي الإصابات مع نفسك يالفريق اللياقي والطبي يعني إحضار اللاعبين بدل إحضار فريق طبي ولياقي ممتاز المثل يقول ( الغالي يغليك والرخيص بخيس ) إصابات بالكوم حرام عليك ياكحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 9:42 م
  22. غريب نصراوي
    22

    حرام عليكم العمل ناقص ياكحيلان بدون فريق طبي ولياقي من الطراز الرفيع

    فريق بدون طاقم لياقي وطبي ممتاز

    كالحياة بدون ماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 9:48 م
103