الشباب يكتسح الشعلة ودياً بخماسية .. ويستعين بخبير احصائي للاعبين – صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على نظيره الشعلة بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد, وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

ودخل الفريق الشبابي المباراة بتشكيلة ضمت :وليد عبد الله ، صالح القميزي، هادي يحي، نايف القاضي، عبد الله شهيل، أحمد عطيف، فيرناندو، عبد المجيد الرويلي، كماتشو، تيجالي، ناصر الشمراني.

انطلقت المباراة بعزيمة قوية من فريق الشعلة الذي استطاع في الدقيقة الثالثة من هذا الشوط تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب مشعل الموري، هذا الهدف أشعل الحماس في نفوس لاعبي الفريق الشبابي الذي بدأ وسطه بتحركات جادة لإدارك التعادل، وله ما أراد حيث استطاع اللاعب ناصر الشمراني إحراز هدف التعادل في الدقيقة (7) من ركنية تصدى لها برأسية داخل شباك الشعلة.

وفي الدقيقة (14) خطف ناصر الشمراني كرة من دفاع الشعلة لينفرد بحارس المرمى الذي نحج في التصدي لمحاولة الشمراني، وفي الدقيقة (20) استطاع أحمد عطيف من تسجيل هدف التقدم الشبابي بعد أن توغل داخل خط الـ(18) ويرسل تسديد قوية على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة (35) عاد اللاعب ناصر الشمراني لتسجيل الهدف الثالث مستقلاً عرضية اللاعب احمد عطيف ليضعها برأسه داخل المرمى.

في الشوط الثاني استطاع الفريق الشبابي من إحراز هدفين عن طريق فيرناندو في الدقيقة (14) كهدف رابع ، وفي الدقيقة (35) أحرز فهد الدوسري الهدف الخامس لفريقه.

المسؤول الاحصائي يصل ولقاء ودي مع سدوس

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم الجمعة نادي سدوس ودياً على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك عند الساعة العاشرة ونصف مساءاً.

من جانب آخر, باشر مسئول الإحصاء للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البلجيكي موسى حبشي مهامه مع طاقم الجهاز الفني ، وذلك خلفاً للبلجيكي “يانك فيريرا” الذي قدم استقالته عن العمل مؤخراً.

102