ثلاث انتدابات متوقعة لبرشلونة في الصيف المقبل

258106_newsكشفت صحيفة “ماركا” عن نية نادي برشلونة البدء مبكراً في الدخول لسوق الانتقالات الصيفية وذلك بناءً على طلب إدارة البرسا من المدير الرياضي للنادي أندوني زوبيزاريتا.

وحدد النادي البلاوجرانا احتياجاته من السوق حيث يرغب في التعاقد مع حارس مرمى، قلب دفاع ورأس حربة فيما يبدو وأن السقوط الكبير في أليانز أرينا برباعية نظيفة أمام البايرن كان العامل المحفز للتسريع في هذه العملية.

خيارات حارس المرمى لا تبدو واضحة حتى الآن فيما يرغب البرسا في التعاقد مع مدافع بروسيا دورتموند ماتس هاملس.

وحدد برشلونة مبلغاً يتأرجح بين الـ20 والـ25 مليون يورو لإتمام الصفقة وهو المبلغ الذي يحوم حوله الشك بشأن إمكانية موافقة دورتموند على قبوله للاستغناء عن أفضل وأشهر مدافعيه خصوصاً مع ازدياد صعوبة رحيل نجم آخر من النادي الألماني بعد رحيل جوتزة إلى البايرن وإمكانية رحيل روبرت ليفاندوفسكي بدوره بالإضافة إلى اسم وقيمة المدافع الدولي الألماني.

درس سونج

ماركا أشارت إلى أن إدارة البرسا لا تريد أنصاف حلول كالتي قامت بها من قبل عندما جلبت الدولي الكاميروني أليكس سونج من آرسنال وقام تيتو فيلانوفا بإشراكه في مركز قلب الدفاع وهو الأمر الذي لم يصادف التوفيق الكبير ليجلس سونج على دكة الاحتياط لفترات طويلة جداً هذا الموسم رغم دفع البرسا مبلغ 15 مليون يورو من أجل جلبه.

خيار واحد في الهجوم

أما عن صفقة رأس الحربة فتبدو إدارة النادي الكتلوني مستقرة على خيار مهاجم سانتوس، نيمار والذي يمتلك عقداً مع ناديه البرازيلي يمتد حتى عام 2014.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن إدارة برشلونة تنتظر أن يُعلن نيمار صراحة عن رغبته في الرحيل عن سانتوس قبل أوان انتهاء عقده.

وقد رصدت الإدارة مبلغ 40 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي اليافع إلا أنها تخشى طلب سانتوس لمبلغ أكبر للتخلي عن لاعبه رغم تبقي عام واحد على نهاية عقده وذلك لعلم إدارة النادي البرازيلي بشغف أندية كبرى كثيرة بالتعاقد مع لاعبها ما يجعلها في موقف قوة.

التعليقات

1 تعليق
  1. شبيه الفيل
    1

    سونق و اليكس سانشيز من افشل صفقلت برشلونة في تاريخه 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 11:36 ص
87