الوحدة يغادر لجدة بـ21 لاعباً لمواجهة الأهلي .. وعبدالصمد يركز على الكرات الثابته – صور

يلتقي الفريق الكروي الاول مع فريق النادي الأهلي على ملعب أكاديمية النادي الأهلي بجدة بعد صلاة التراويح يوم الجمعة في لقاء ودي يسعى خلالها المدرب للوقوف على التشكيله الأساسية التي سيخوض بها اللقاء الافتتاحي أمام فريق الاتفاق ضمن دوري زين للمحترفين.

وشهد مران الفريق والذي أقيم على ملعب الامير عبد المجيد تدريبات ترفيهيه لمدة خمسين دقيقة اشتملت على حركات الاحماء والتركيز على لعب الكرات الثابته والهجومية فيما عمد الكابتن بشير عبد الصمد على رفع الجزء البدني للاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة الاهلى وفور نهاية المران حددت إدارةالكرة أسماء اللاعبين المشاركين في مباراة الأهلي:

وهم (عساف القرني – أحمد الفهمى – سامي فضة – عبد العزيز الطارقي – سيكو ديمبا – عباس الشنقيطي – عبدالعزيز البيشي – عبد العزيز مجرشي – طارق عبد العزيز – أحمد السلمي – عبد الخالق برناوي – ماهر اسماعيل – عبد العزيز زين الدين – ابراهيم جوني – سلمان مؤشر – مهند عسيري – أحمد القرشي – محمد أحمد بشير(بشه)- سليمان الدوسري – اسلام سراج – سامي عبد الغني ).

وسيكون تجمع اللاعبين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حيث سيتم تناول طعام الافطار في النادي ثم المغادره إلى مدينة جدة.

من جهة أخرى انتهت المناورة الودية بين الشباب والناشئين بفوز الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد على ملعب النادي الرديف.

102