فيرغسون : الدوري سيكون أكثر صعوبة بوجود مورينيو

فيرغسون مورينيو

قال المدرب اليكس فيرغسون إن مانشستر يونايتد سيحصل على دعم ملاك النادي للدفاع عن لقبه في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل

وتوج يونايتد باللقب للمرة العشرين في تاريخه بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد على أستون فيلا يوم الاثنين الماضي ويضع فيرغسون بالفعل خططا للدفاع عن اللقب الموسم المقبل معتمدا على مساندة ملاك النادي الامريكيين.

وتوقع المدرب الاسكتلندي موسما اكثر صعوبة في البطولة القادمة خاصة اذا عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الى تشيلسي.

واضاف “تشيلسي سينافس بالقطع بقوة الموسم المقبل. يملك بعض اللاعبين الرائعين ويبدو انه سيستعيد خدمات مورينيو.”

وابلغ فيرغسون الصحفيين “بعد التحدث مع عائلة جليزر اعتقد ان لديهم رغبة كبيرة في الدفاع عن اللقب.”

واضاف “ربما نحتاج إلى لاعبين اخرين. إذا وجدنا لاعبا يناسب المعايير التي وضعناها فاننا سنسعى للتعاقد معه بغض النظر عن عدد اللاعبين الموجودين معنا بالفعل.”

وربطت تقارير يونايتد بإحتمال التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند والكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط بورتو.

وسيحل يونايتد ضيفا على أرسنال يوم الاحد وسيسعى لانهاء الموسم بحصد عدد قياسي من النقاط في الدوري الانكليزي الممتاز حيث يمكن لمانشستر تخطي اجمالي حصيلة تشيلسي التي حققها في موسم 2004-2005 عندما سجل 95 نقطة حال فوزه في المباريات الأربع الاخيرة.

وقال فيرغسون “فزنا بالدوري قبل اربع جولات على النهاية والان حان الوقت لتحطيم الرقم القياسي لاكبر عدد من النقاط يجمعها فريق في نهاية الموسم.”

وتابع “تحقيق 96 نقطة سيكون امرا استثنائيا ولا اعتقد ان نادياً سيستطيع تحطيم هذا الرقم مستقبلا.”

التعليقات

1 تعليق
  1. تاهت خطاوينا
    1

    بالتوفيق للشياطين الحمر اليوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 12:44 م
112