الأهلي يجري تدريباته على ملعب الدفاع .. والإدارة تؤكد تسجيل الارجنتيني موراليس – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته للموسم الجديد, حيث أجرى تدريباته مساء يوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي بسبب انشغال الملعب الرئيسي بالنادي بأعمال الصيانه. وركز الفني بقيادة المدرب التشيكي كاريل ياروليم على الجوانب التكتيكية من خلال مناورة أجراها بين اللاعبين على كامل الملعب. يشار إلى أن الفريق الأهلاوي سيخوض مواجهة ودية مساء يوم الجمعة مع الفريق الأول بنادي الوحدة على ملعب أكاديمة النادي الأهلي ضمن برنامج الفريق الإعدادي لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد

من جانب آخر, نفت الإدارة الأهلاوية مايتم تداوله في المواقع الإلكترونية حول وجود خطأ فني في اجراءات تسجيل اللاعبين الجدد, حرم من تسجيل بيانات اللاعب الأجنبي الجديد دييغو موراليس لدى الفيفا, مشددة على أن اللاعب تمت إنهاء اجراءات تسجيله مساء يوم الأربعاء وقبل اغلاق فترة التسجيل.

من جهة أخرى كسب فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم مباراته أمام الوصيف بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الودي الذي جرى بينهما على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة وذلك ضمن استعدادات الفريق الأولمبي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد ، سجلت أهداف عن طريق كلا من سامر سالم وأحمد العوفي ومحمد أبويابس.

102