البرازيلي لوبيز ينضم للهلال يوم السبت .. والرئيس ونائبه يزوران النعيمة – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم آخر استعداداته مساء اليوم الخميس للقاء الودي الأخير قبل الخوض في منافسات الدوري السعودي و الذي سيقام مساء الغد أمام فرق التعاون على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي الساعة 10:30م وركز السيد “كومبواريه” على النواحي التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين الذين يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية.وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبة الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر, من المقرر أن يصل مهاجم الهلال الجديد المحترف البرازيلي “ويسلي لوبيز” عند الساعة الواحدة من صباح يوم السبت بعد منتصف ليل يوم الجمعة الذي تعاقدت معه الإدارة الهلالية مؤخراً للانضمام لفريق الهلال.

على صعيد آخر, قام الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بالإطمئنان على قائد فريق الهلال السابق الكابتن صالح النعيمه بعد إجراء عملية بالظهر , حيث قام سموه بزيارته للمنزل والإطئنان على صحته, متمنياً له دوام الصحة والعافية.

كما قام  نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد وبرفقته عضو مجلس إدارة النادي الأستاد فهد بن سعيد بزيارة للكابتن صالح النعيمة في منزله وذلك للإطئنان على صحته بعد العملية الجراحيه وتقديم التمنيات له بالشفاء العاجل.

مواضيع ذات صلة:

كومبواريه يوضح سبب اغلاقه للتدريبات ويؤكد: لا أحارب القحطاني والحارثي – صور

اللحيدان: محدودية قائمة اللاعبين أجبرتنا على مخالصة الدعيع وشافي

98