بطولة بلا مفاجآت

عبدالعزيز السويدأروح لمين.. هذا هو حال لسان (كأس) خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.. فكل الفرق بلا استثناء غير واثقة من نفسها ومن قدرتها على المنافسة.. لاسيما أننا تعودنا من البعض رفع صوته والوعد بتحقيقها!!.. فالفتح يبدو أنه اقتنع واكتفى (بكيكة) بطولة زين، ويبدو أن خسارته أمام الوحدة، متذيل الترتيب والهابط للدرجة الأولى، جعلت هناك اهتزازا في ثقة مسؤوليه.. وأيضا الهلال فرغم نتائجة الجيدة في بطولة آسيا لكنه لا يزال (متوجسا) بسبب تذبذب مستوى لاعبيه الذي يحتاج إلى طاقة كبيرة من الشحن النفسي والإعلامي والجماهيري لإخراج قدراتهم!!. الشباب من الفرق المحيرة فشباب هذا الموسم مختلف عن الموسم الماضي، زاد على ذلك تبريرات برودوم غير المقنعة فالكل يتحمل الخسارة إلا هو!! أما الأهلي فيبدو أن هناك عدم تركيز داخل الفريق فهو في كل مباراة فريق مختلف من ناحية المستوى.. فيقدم مباراة الكل يجمع على نجومية لاعبيه وقدراتهم، ولكن فجأة وبلا مقدمات ينخفض مستوى الفريق بشكل غريب في مباراته القادمة!! أما النصر فالظاهر لنا أن آثار هزة خسارة ولي العهد (المفاجأة) وبطولة العرب مستمرة فلم يستطع الخروج منها، وزاد عليها خسارته لنجميه الأجنبيين بداعي الإصابة أيوفي وحسني عبدربه.. أثبت ذلك تصريح حسين عبدالغني عندما قال إننا لا نعد بالبطولة ولكن نعد بالعمل للظفر بها وهي لغة متعقلة حذرة فيها رسائل عديدة.. أما عميد الأندية الاتحاد ففيه اللي كافيه، عدم استقرار فني وإداري وعناصري فهو سيدخل هذه البطولة بمجموعة من الشباب، لذلك فمشاركته هي مغامرة لن يلومه أحد عليها إن خسر فيها.. إذن الخلاصة: أن هذه البطولة متاحة للجميع والفرص فيها متساوية ولكل فريق ظروفه الخاصة المقنعة لدى متابعيه وعشاقه.. ففوز أي فريق بها لن يعتبر (مفاجأة)!!. وأيضا خروج أي فريق منها لن يعتبر ( مفاجأة)!!.

• بالبــــــووووز:
◄ هل شاهدتم ما شاهدت.. فالفرق الألمانية كانت عادلة مع الفرق الإسبانية!! وجعلت (المهايطية) من جماهير الفريقين ينامون بدري.. بدري!!.
◄ الإساءة التي تعرض لها (عموري) في الأهزوجة التي رددتها ثلة من (المدرج) الهلالي بأنه يبحث عن (كفيله) لأنه (يماني) أجزم أن أول من سيقف ضدها ويشجبها هم الهلاليون أنفسهم، ذلك لأنها في الأصل إساءة لـ(تاريخ) الهلال.

عن النادي

التعليقات

5 تعليقات
  1. متاااابع
    1

    مقال منصف وواقعي , وستلعب الخبرة دورها في تجيير البطولة , وهناك عامل أخطر إذا صح , وهو أن حكام بطولة(كأس) خادم الحرمين الشريفين سيكونون محلييييييين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2013 الساعة : 11:21 م
  2. ااالملكي االراقي
    2

    المشكله كلنا سمعنا الهتافات ضد عموري ورغم كذا ينفوا

    طبعا كاس الملك لراعيه بلا منافسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 2:15 ص
  3. زعبيل ابن العربي وبطوله النخبه
    3

    مسكين هذا الكاتب ما ادري وش يحسبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 8:47 ص
  4. zizo30
    4

    يقول الكاتب في آخر سطرين التالي :
    الإساءة التي تعرض لها (عموري) في الأهزوجة التي رددتها ثلة من (المدرج) الهلالي بأنه يبحث عن (كفيله) لأنه (يماني) أجزم أن أول من سيقف ضدها ويشجبها هم الهلاليون أنفسهم، ذلك لأنها في الأصل إساءة لـ(تاريخ) الهلال.

    بالله عليكم يا اهل العقول هل هذا طرح رزين ينم عن انسان يبحث عن ان يكون شخصية عامة تكتب للعموم ؟؟؟
    ينتقد ” العنصرية ” التي سمع ان جمهور الهلال قد يكون قالها في حق عمر عبدالرحمن !!!
    وفي نفس التوقيت يطرح ” العنصرية ” بكل وضوح و صراحة في موضوع لا يدخل فيه الا سفهاء جماهير النصر !!!
    اعجب من هذا الكاتب الذي كلما خرج لنا في برنامج تلفزيوني نجده يتشدق بالموضوعية !!!
    هذا الكاتب يدعي انه موضوعي و اذا احتد النقاش انقلب على موضوعيته و طلقها بالثلاث !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 9:44 ص
  5. ابو عبدالله
    5

    (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أبريل, 2013 الساعة : 11:45 ص
106