نفى وجود مشاكل بينه وبين القحطاني

النصر ينهي تحضيراته للفيصلي .. كارينيو: السهلاوي سيعود للتألق

كارينيوأنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريبه الاخير للقاء الفيصلي الذي سيقام على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء السبت ضمن الجولة الاخيرة من دوري زين للمحترفين.

وسيفقتد الفريق لخدمات لاعبيه ابراهيم غالب وعمر هوساوي بداع الايقاف, كما يغيب حسن الراهب للاصابة, ومن المنتظر أن يزج كارينيو بعدد من اللاعبين البدلاء للوقوف على امكانياتهم وجاهزيته قبل بدء كأس الملك.

هذا وتحدث كارينيو في مؤتمر صحفي وقال بأن الفوز هو الشعار الذي سيلعب به فريقه مباراته امام الفيصلي واضاف رغم انها مباراة لإتمام الموسم للفريقين ولا تأثير لها نقطياً عليهما الا ان فريقي سيلعب من اجل الفوز تقديراً للشعار الذي نرتديه.

وبين ان تركيزه ولاعبيه منصب حالياً على مباراة الفيصلي وبعد ان تنتهي هذه المباراة نعد أنفسنا بفكر عميق لمباراتنا امام الاهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين التي بالطبع الاستعداد لها سيكون مختلفاً فقد لعبنا امام الاهلي ثلاث مباريات في هذا الموسم فزنا في مباراة وخسرنا الثانية وتعادلنا في الثالثة والنصر والاهلي كليهما فريقين كبيرين طموحهما الفوز بالكأس نتمنى ان نوفق في تجاوز الاهلي في المرحلة المقبلة لنضمن بذلك المشاركة أسيويا والوصول للمرحلة الثانية من البطولة.

وبين ان اللاعبين لا يستمرون على مستوى واحد من حيث العطاء طوال الموسم ومحمد السهلاوي واحد من هؤلاء اللاعبين فهو حالياً ليس في افضل حالاته الفنية رغم انه مهاجم متميز و أتوقع ان يكون في افضل مستوياته في الكأس ويساهم في تحقيق النصر للفريق.

وبين كارينيو انه لا توجد بينه وبين اللاعبين أي مشاكل وقال في رد عن عدم مشاركة اللاعب عبدالرحمن القحطاني ان القحطاني لاعب كبير يتدرب جيداً ولكن في الخانة التي يلعب بها هناك اكثر لاعب.

10