استثناء الاتحاد ومنحه مهلة لتسديد ديونه .. والإدارة توقع مع شافي الهلال – صور

أكد صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن اللجنة قررت منح نادي الاتحاد مهلة لمدة أسبوعين لتسديد جميع ديونه, مع شرط عدم مشاركة أي لاعب جديد في أي مباراة رسمية خلال هذه المهلة, حتى يتم سداد الديون.

وقال صالح بن ناصر أن هذه المهلة جاءت من أجل الظروف التي يمر بها النادي, حيث أن الإدارة لم تنتخب سوى قبل يومين فقط, مما يجعل المهمة صعبة أمامها لتسديد الديون قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين التي انتهت مساء أمس.

من جانب آخر, نجحت إدارة الاتحاد في التوقيع مع لاعب الهلال والمنتخب الأولمبي شافي الدوسري “22 عاماً” والذي يجيد اللعب في مركزي الظهير والوسط الأيسر, كما نجحت الإدارة في اقناع نادي الوحدة بالتنازل عن المدة المتبقية من عقد اللاعب سلمان الصبياني.

وعلى ذات الصعيد, وقع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز عقودا احترافية مع لاعبي الفريق الكروي الأول رضا تكر وإبراهيم هزازي وعلي المزيدي وفهد المولد وايمن فاضل. وقد تمنى رئيس مجلس إدارة النادي للاعبين التوفيق في تحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع إليها محبي النادي.

كما أبرمت إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز عقودا احترافية مع لاعبي فريق درجة الشباب قصي خيبري وطلال عبسي ومحمد الصعيري وماجد كنبه. وتمنى رئيس النادي أن يكون انتقال اللاعبين إلى مرحلة الاحتراف دافعا لهم لتطوير مستوياتهم وتقديم المستويات المميزة التي نتطلع إليها جمعيا.

يشار إلى أن الفريق الكروي الأول سيخوض عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الخميس لقاء وديا أمام فريق نجران في إطار تحضيراته للموسم المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي. وسوف يتم فتح بوابات الملعب مجانا أمام الجماهير.

104